البرازيل ضد كوريا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم

Brazil vs South Korea بث مباشر مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية اليوم يلا شوت في كأس العالم فيفا قطر 2022 كورة جول، يسعى المهاجم البرازيلي نيمار ليكون جاهزًا لمواجهة نهائيات كأس العالم 2022 اليوم الإثنين مع كوريا الجنوبية على ملعب 974.

وتغيب اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا عن آخر مباراتين لفريقه بسبب إصابة في الكاحل ، لكنه عزز من تعافيه ومن المقرر أن يعود إلى التدريبات الكاملة في نهاية الأسبوع.

مباراة البرازيل اليوم قال الطبيب البرازيلي رودريجو لاسمار إن نيمار لديه فرصة للعودة لخوض معركة يوم الاثنين ، لكن تيتي خسر جابرييل جيسوس وأليكس تيليس في الفترة المتبقية من البطولة بعد أن عانى الرجلان من مشاكل في الركبة في الخسارة 1-0 يوم الجمعة أمام الكاميرون.

بث مباشر البرازيل وكوريا الجنوبية يلا شوت اليوم

أليكس ساندرو (الورك) ودانيلو (الكاحل) شكوك أيضًا في المسابقة ، ولكن يُعتقد أن الأول لديه أفضل فرصة ليكون متاحًا ، لذلك قد يضطر إلى القيام بدور مؤقت في مركز الظهير الأيسر حيث يبدأ إيدير ميليتاو على اليمين جانب اليد.

تم نقل ماركينيوس إلى مركز الظهير الأيسر من على مقاعد البدلاء يوم الجمعة بعد إصابة تيليس لكنه سيستأنف الآن مهام قلب الدفاع إلى جانب تياجو سيلفا ، بينما يحل أليسون بيكر محل إيدرسون في المرمى.

يتوقع كاسيميرو أيضًا إزاحة فابينيو في غرفة المحركات ، حيث يمكن أن يرتبط نيمار مع لاعب مانشستر يونايتد ولوكاس باكيتا إذا حصل على الضوء الأخضر للعودة.

مشاهدة مباراة البرازيل اليوم يلا شوت جول العرب

على الرغم من كل الجهود القوية التي قام بها غابرييل مارتينيلي في الجهة اليسرى ضد الكاميرون ، فقد ذهبت جهوده بلا مقابل ، ومن المؤكد أن فينيسيوس جونيور سيحل محل زميله الشاب في التشكيلة الأساسية هذا الأسبوع.

يجب أن يعود رافينها أيضًا إلى أنطوني ، بينما كان جيسوس المصاب – الذي كان هادئًا مساء الجمعة قبل إصابته في نهاية البطولة – من المتوقع دائمًا أن ينسحب من ريتشارليسون .

التشكيلة الأساسية المحتملة للبرازيل: أليسون. ميليتاو ، ماركينيوس ، سيلفا ، دانيلو ؛ باكيتا ، كاسيميرو ، نيمار ؛ رافينها ، ريتشارليسون ، فينيسيوس جونيور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى