نيوكاسل ضد آرسنال.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وآرسنال بث مباشر في الدوري الإنجليزي

قد يتقدم أرسنال بفارق 10 نقاط في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على نيوكاسل. لا ينبغي التقليل من التأثير النفسي الذي يمكن أن يحدث على سباق اللقب.

سيعرف ميكيل أرتيتا هذا ولن يرغب في إجراء الكثير من التغييرات من فوز يوم السبت المؤكد 4-2 على برايتون وهوف ألبيون. ومع ذلك ، فإن أحد التغييرات التي يمكن أن يقوم بها الإسباني هو الظهير الأيسر.

نجح أولكسندر زينتشينكو في الترشح لمدة 60 دقيقة يوم السبت قبل أن يحل محله كيران تيرني. من الواضح أن مدافع مانشستر سيتي السابق هو الخيار الأول للظهير الأيسر لأرتيتا ، لكنه كان يعاني من مشاكل الإصابة. أظهر تيرني أنه نائب قدير ويمكن أن يحضر منذ البداية على ملعب الإمارات. يمكن أن تساعد وتيرة الأسكتلندي في إبطال التهديد من لاعب نيوكاسل المتألق ألميرون أيضًا.

مشاهدة مباراة آرسنال ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت

يختار باقي خط الدفاع نفسه في الوقت الحالي ، على الرغم من أن ويليام صليبا لم يظهر على طبيعته المعتادة منذ عودته من مهمة فرنسا في كأس العالم. سيحتاج قلب الدفاع وبوكايو ساكا أيضًا إلى توخي الحذر لأنهم لا يلتقطون بطاقة صفراء لأن كلاهما على بعد حجز واحد بعيدًا عن الإيقاف لمباراة واحدة.

تويلوف لاعب أرسنال XI ضد نيوكاسل: رامسدال. أبيض ، صليبا ، جبرائيل ، تيرني ؛ بارتي ، أوديجارد ، شاكا ؛ ساكا ، نكيتيا ، مارتينيلي

بالطبع ، أمام مدير آرسنال قراران كبيران نسبيًا عليهما اتخاذهما. ويليام صليبا وبوكايو ساكا كلاهما يحمل أربع بطاقات صفراء ، إذا تم حجز أي منهما – أو كليهما – يوم الثلاثاء ، فسيغيب عن ديربي شمال لندن ضد توتنهام هوتسبير في 15 يناير.

بث مباشر مباراة أرسنال ونيوكاسل اليوم يلا شوت

بالنسبة لي ، مع حافز التقدم بـ 10 نقاط على قمة الجدول – وإن كان ذلك مؤقتًا حيث يواجه مانشستر سيتي تشيلسي في وقت لاحق من الأسبوع – يجب أن يبدأ كلاهما. عليهم فقط أن يراقبوا خطوتهم ، وإنصافًا لصليبا ، فقد كان يسير في حبل الانضباط المشدود منذ أكتوبر ، لذا فقد اعتاد على هذا الضغط.

هذا يعني أنني سأذهب مع فريق لم يتغير من فوز برايتون ، لكنني سأختار تغييرًا طفيفًا في تشكيلة يوم المباراة. إذا كان Emile Smith Rowe متاحًا للاختيار ، فيمكن استدعاؤه إلى مقاعد البدلاء بدلاً من توقيع Marquinhos الصيفي بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني.

دينيران أليني ارسنال ضد نيوكاسل: رامسدال. وايت ، صليبا ، جبرائيل ، زينتشينكو ؛ بارتي ، أوديجارد ، شاكا ؛ ساكا ، نكيتيا ، مارتينيلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى