بث مباشر مباراة ألمانيا اليوم.. مشاهدة مباراة ألمانيا وبيرو اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

تبدأ ألمانيا بقيادة جوشوا كيميش تحضيراتها لبطولة أوروبا على أرضها في عام 2024 بمباراة ودية ضد بيرو في ماينز يوم السبت المباراة الأولى: 8.45 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

بالإضافة إلى الاستمتاع بموسم رائع في الدوري الألماني مع فيردر بريمن الصاعد حديثًا ، حقق هداف الدوري الألماني نيكلاس فولكروج سجله الدولي الألماني في بداية رائعة بهدوء – بثلاثة أهداف في مبارياته الأربع الأولى. سوف يتخيل فرصه في تحقيق واحد أو اثنين آخرين ضد بيرو الليلة.
يغيب مانويل نوير عن هذه المباراة حيث يتعافى حارس بايرن ميونيخ من إصابة طويلة الأمد. متحدثًا من معسكر ألمانيا ، قال مارك أندريه تير شتيغن عن نوير: “لقد كتبنا بعضًا لبعضنا البعض ذهابًا وإيابًا في البداية. لقد قلتها بالفعل عدة مرات: آمل أن يعود سريعًا [ لكن] يأخذ وقته لاستعادة لياقته بنسبة 100٪. أتمنى ذلك بالنسبة له كزميل وصديق ولاعب زميل منذ فترة طويلة في المنتخب الوطني. ”

بث مباشر مباراة ألمانيا اليوم مباشرة

مرة أخرى في حظيرة ألمانيا مرة أخرى ، قدم لاعب وسط دورتموند إيمري تشان – الذي خاض 37 مباراة دولية كبرى – إشادة كبيرة بزميله ماريوس وولف ، الذي شارك في تشكيلة كبيرة في ألمانيا لأول مرة. قال كان: “كان لدى ماريوس دائمًا جودة عالية”. “لقد قدم أداءً رائعًا في الأسابيع القليلة الماضية. ليس سراً أنه لا يوجد لاعب واحد احتفظ بمركز الظهير الأيمن. يمكن لماريوس أن ينتهز فرصته وأنا أؤمن به يفعل ذلك.”

عاد فلوريان فيرتس أيضًا إلى تشكيلة ألمانيا للمرة الأولى منذ تمزق الرباط الصليبي في أوائل عام 2022. قبل مواجهته في الدوري الألماني مع ميسيالا لاعب بايرن في نهاية الأسبوع الماضي ، ألقينا نظرة فاحصة على لاعبين يخرقان الأسطورة القائلة بأنك تحصل على لاعبين فقط من جودتها مرة واحدة في كل جيل.

مشاهدة مباراة ألمانيا وبيرو اليوم

شاهد جميع أهداف بيريشا الثمانية لصالح أوجسبورج في أول موسم له في الدوري الألماني والذي أقنع فليك باستدعاء اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا ، بما في ذلك ثلاثة في مباراتين في الدوري ضد بايرن ميونيخ. يفتخر المهاجم بسجل رائع في تسجيله في جميع مبارياته الأربع التنافسية ضد الأبطال القياسيين (خمسة أهداف في المجموع) لأوغسبورغ وريد بول سالزبورغ.

يبحث عن هذا “الفريق الأوسع” ، قام فليك بتعيين خمسة لاعبين لم يتم تعيينهم في المستوى الأول والذين يريد تجربتهم خلال هذه النافذة الدولية في الظهير جوشا فاجنومان (شتوتجارت) والرجل الواسع ماريوس وولف (دورتموند) والمهاجم ميرغيم بيريشا (أوغسبورغ). ) ولاعب الوسط فيليكس نميشا (فولفسبورج) والمهاجم كيفن شادي (فرايبورج ، على سبيل الإعارة من برينتفورد).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى