بث مباشر مباراة الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر الآن في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي اليوم بث مباشر في أفريقيا حيث يلعب ماميلودي صنداونز مع الأهلي القاهرة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم 11 مارس، وستنطلق المباراة في الساعة الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

يلتقي ماميلودي صنداونز والأهلي بث مباشر مرة أخرى بعد 13 يومًا من مباراة دور المجموعات التي انتهت بالتعادل 2-2.

وسيلعب ماميلودي صنداونز المباراة بعد تعادله مع ستيلينبوش يوم الأحد الماضي في الدوري الجنوب أفريقي الممتاز مما أدى إلى 17 مباراة متتالية دون هزيمة.

يمكن أن تكون هذه المباراة فرصة كبيرة بالنسبة لهم للتوجه إلى طرق الفوز إذا قاموا بحل المشاكل في الدفاع لأنهم كانوا يستقبلون أهدافًا لمدة 4 مباريات متتالية الآن.

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز اليوم مباشرة

الأهلي يقترب من المباراة في مزاج جيد ليحقق انتصارات في مباراتين متتاليتين ضد المقاولون والقطن الكاميروني ليواصلوا خطهم الخالي من الهزائم إلى 5 مباريات.

سنرى من سيبدأ مع ماميلودي صنداونز هذه المرة حيث بدأوا مباراتهم الأخيرة مع رياد بيترس ، ريفالدو كويتزي ، جرانت كيكانا ، موسا ليبوسا ، تيرينس ماشيجو ، هاشم دومينغو ، ثابيلو مورينا ، خوليسو مودو ، نيو مايما ، نكوسي نجوبان وبيتر شالوليلي.

بدأ الأهلي مباراته الأخيرة مع محمد الشناوي وخالد عبد الفتاح ومحمد عبد المنعم وياسر أحمد إبراهيم الحنفي وعلي معلول وأحمد عبد القادر وطاهر محمد ومروان عطية وحمدي فتحي ومحمد شريف وبيرسي تاو.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر يلا شوت

التقى ماميلودي صنداونز مع الأهلي 6 مرات منذ مارس 2020 ، حيث فاز ماميلودي صنداونز مرتين ، وانتهت 3 مباريات بالتعادل فيما فاز الأهلي مرة واحدة.

آخر مباراة بينهما جرت في 25 فبراير 2023 في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل 2-2. سجل ماميلودي صنداونز 6 أهداف في هذه المباريات الـ 6 وجهاً لوجه في المجموع.

كما سجل الأهلي 6 أهداف. لذا ، بشكل عام ، يتمتع ماميلودي صنداونز بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد الأهلي القاهرة في تاريخهم الحديث.

ونقل الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن سامي قمصان قوله “الأهلي سيلعب مباراة حاسمة ضد صنداونز وآمل أن يكون الحظ مع فريقنا”.

وأضاف مساعد مدرب الأهلي “نضع أنفسنا في موقف صعب ، لكن اللاعبين قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام صنداونز والعودة إلى المسار الصحيح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى