ريال مدريد اليوم مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو اليوم بث مباشر يلا شوت

يزور أتليتكو مدريد سانتياغو برنابيو في مباراة ربع نهائي كأس الملك، حيث يلعب فريقنا في سانتياغو برنابيو لمواجهة الفريق الأبيض في مباراة جديدة من النسخة الحالية من كأس الملك.

بعد الفوز 0-2 في ليفانتي، في غضون ذلك ، حجز ريال مدريد مكانه في ربع النهائي بفوزه 2-3 على فياريال. في الدور التمهيدي ، فازوا 1-0 خارج أرضه على كاسيرينيو.

كاد ريال أن يحسم تفوقه في الدقيقة 80 ، عندما تغلب هيرنانديز على دييجو جودين وركض بتمريرة من رودريجيز على الجانب الأيمن من منطقة الجزاء. لكن أوبلاك خرج من خطه في حالة تأهب وابتعد عن تسديدة المهاجم المكسيكي من ركلة ركنية ، ولم تسفر عن شيء.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

بدأ الوقت الإضافي يشعر بأنه لا مفر منه ، لكن ريال مدريد وجد الاختراق أخيرًا في الدقيقة 88.

استحوذ رونالدو ورودريجيز على الفرصة بهدوء واستسلام بالقرب من حافة منطقة الجزاء قبل أن يقتحم رونالدو المنطقة ويتعادل لصالح هيرنانديز ، الذي أوقف مسيرته لتفادي اثنين من المدافعين. بلمسته الأولى ، اقتحم المكسيكي الشباك ليسجل هدف الفوز ، الذي احتفل به كل من لاعبي ريال مدريد والمشجعين على أرضه.

سيتم تذكر أدائه بهدف الفوز ، ولكن حتى تلك اللحظة ، كان هيرنانديز قد أهدر بعض الشيء أمام المرمى ، وإن كان ذلك أثناء القتال بشجاعة.

في الدقيقة 12 ، أطلق عالياً في الشباك الجانبية. في وقت مبكر من الشوط الثاني ، كان يجب أن يصيب الهدف ولكن بدلاً من ذلك سدد كرة. لكن المهاجمين الجيدين وضعوا أنفسهم في وضع يسمح لهم بالتسجيل ، بغض النظر عن عدد الفرص التي فاتتهم في أي ليلة واحدة ، وبذلك جعل هيرنانديز الفائز في المباراة.

بث مباشر ماتش ريال مدريد وأتلتيكو اليوم مباشر يلا شوت

كانت ليلة الأربعاء سابع بداية هرنانديز لريال منذ انضمامه من مانشستر يونايتد. ربما يؤدي تسجيل هدف الفوز إلى تعزيز رصيده مع أنشيلوتي.

مع إصابة ريال مدريد بالإصابات ، تم نقل اللاعب الدولي الإسباني ، قلب الدفاع عن طريق التجارة ، إلى مركز خط الوسط. تم تكليفه بحماية المدافعين الأربعة ، وقدم راموس أداءً رائعًا على الرغم من أنه كان يلعب خارج المركز.

أظهر راموس تمركزًا جيدًا طوال المباراة وكان مرتبًا في الاستحواذ. كما هو متوقع ، تضمنت لعبته مساعدة ضخمة من الفولاذ ، وقصف للأمام بشكل خطير على الكرات الثابتة.

أنا فخور بالطريقة التي تنافس بها فريقي. لدي فريق من الرجال. لقد علمت أنه في اللعبة عليك أن تنافس. إذا أعطيت حياتك ، فستعود إلى المنزل سعيدًا. لا توجد مشاعر سلبية. هناك مدربون يشعرون بالغيرة من هؤلاء اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى