اهداف مباراة الارجنتين وكوراساو الودية.. هدف ميسي اليوم مع الارجنتين يوتيوب.. عدد اهداف ميسي مع المنتخب

أهداف مباراة الأرجنتين اليوم يوتيوب تشهد جولة الأرجنتين الاحتفالية بكأس العالم استضافة أبطال الكوراكاو في سانتياغو ديل استيرو يوم الثلاثاء حيث يختتمون قائمة مبارياتهم الودية في مارس.

سجل ليونيل ميسي مرة أخرى بضربة حرة رائعة يوم الخميس الماضي ضد بنما في الفوز 2-0 ، وهو الآن خجول بهدف واحد من 100 هدف مع المنتخب الوطني الأول. سيكون واحدًا من ثلاثة لاعبين رجال فقط كسروا هذا الحاجز اهداف الارجنتين وكوراساو.

هدف ميسي اليوم يجب أن يحصل على نصيبه من الفرص حيث يتنافس فريق ميسي المصنف رقم 2 على رقم 86 كوراساو لأول مرة في التاريخ فيما يعتبر عدم تطابق على الورق.

أهداف ميسي اليوم تويتر.. أهداف مباراة الأرجنتين اليوم.. ملخص مباراة الأرجنتين وكوراساو اليوم يوتيوب

ومن المقرر أن يخسر منتخب كوراساو ، الذي يستغل المباراة استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم ، 2-0 على أرضه أمام كندا يوم السبت في مباراة دوري أمم الكونكاكاف ، مما يتركه في ذيل مجموعته.

أهداف مباراة الأرجنتين وكوراساو اليوم

يتوقع الكثيرون أن تكون هذه علاقة سهلة نسبيًا بالنسبة للأرجنتين ، التي لا تزال في وضع الاحتفال بكأس العالم مع جماهيرها.

عدد اهداف ميسي مع الارجنتين لكن منتخب بنما الاحتياطي حافظ على بطل الدوري يوم الخميس حتى وقت متأخر من المباراة عندما حسم هدفي تياجو ألمادا وميسي هذه القضية. بالإضافة إلى ذلك ، احتلت كوراساو المرتبة 86 في العالم.

ملخص مباراة الأرجنتين وكوراساو مباشر

الشوط الأول: الأرجنتين 5-0 كوراكاو

الدقيقة 45: إذا كنت تتساءل ، فإن أكبر فارق فوز للأرجنتين في مباراة هو 12-0 ضد الإكوادور عام 1942.

عدد اهداف ميسي الدولية الدقيقة 37: هدف الأرجنتين! إنها 5-0. هدف كل دقيقتين. وهو جيوفاني لو سيلسو في قلب الحدث. يا لها من تمريرة لميسي ، الذي يقوم بالباقي.

الدقيقة 35: هدف الأرجنتين! إنها 4-0. ميسي يرسل إنزو فرنانديز الذي يسدد براءة اختراع من خارج منطقة الجزاء.

أهداف مباراة الأرجنتين اليوم يوتيوب

الدقيقة 33: هدف الأرجنتين! إنه ميسي مرة أخرى وهو 3-0. نيكو جونزاليس يغذي ميسي وهو في الشباك قبل أن تعرفه.

الدقيقة 29: فرصة الأرجنتين! ميسي لديه الكرة في منطقة الجزاء وبعد بضع حركات المراوغة ، تنتهي الكرة عند قدمي لاوتارو مارتينيز. لكن تسديدته تصدى لها حارس مرمى كوراكاو إيلوي روم.

الدقيقة 23: هدف الأرجنتين! إنه شيء آخر! في ركلة ركنية ، تم إبعاد رأسية الألماني بيزيلا عن خط المرمى ، لكن نيكو جونزاليس تغلب على حارس المرمى بالكرة ورأسها في الداخل. إنها الأرجنتين 2-0.

الدقيقة العشرون: هدف الأرجنتين! إنه ليو ميسي. وهو هدفه رقم 100 بقميص الأرجنتين. يا لها من تمريرة من جيوفاني لو سيلسو ، الذي غاب عن كأس العالم بسبب الإصابة.

مباراة الارجنتين اليوم ها هي قائمة الهدافين في تاريخ الأرجنتين. بالطبع ، ميسي هو صاحب الرقم القياسي في تاريخ بلاده.

ملخص مباراة الارجنتين وكوراساو اليوم تويتر

الدقيقة 19: يحافظ منتخب كوراساو أيضًا على الكرة ولديهم تعاويذ حيث يطرقونها. عندما يخسر فريق كوراكاو الكرة ، لا تضيع الأرجنتين الوقت وتهاجمهم مباشرة.

الدقيقة الثالثة عشر: فرصة الأرجنتين! يمر Lo Celso إلى Montiel أسفل اليمين ويتحكم ميسي في العرضية ويسدد على المرمى. لكن حارس مرمى كوراساو إيلوي روم يقوم بالصد. المسرحية تتلاشى في النهاية.

الأرجنتين تزيد الضغط ، لكن كوراكاو استقرت قليلاً.

الدقيقة 11: فرصة ميسي! بعد أن تبادل كلا الفريقين التعزيزات ، يقوم ميسي بالركض على خط دفاع كوراكاو ويسدد كرة بالقدم اليسرى انحرفت إلى ركنية. إنها ركلة ركنية مروعة من قبل الأرجنتين والكرة تطير فوق رأس الجميع.

أهداف ميسي اليوم مع الارجنتين

الدقيقة الثالثة: فرصة الأرجنتين! من خلال الكرة إلى ميسي ووجدها عرضية إلى اليسار لوتارو مارتينيز بمفرده لكنه لا يستطيع الاتصال وترتد الكرة إلى “الحارس”. كان بمفرده. كان من الصعب تسديدها إلى “الحارس من تفويت الهدف”.

الدقيقة الأولى: انتهينا. سيطرت الأرجنتين على الاستحواذ في الدقيقة الأولى حتى تقدم كرة عرضية ضعيفة إلى كوراكاو ركلة مرمى.

1 دقيقة من انطلاق المباراة: انطلاق المباراة على بعد لحظات. تمت مصافحة الفريق. ليو ميسي وكابتن كوراكاو كوكو مارتينا في الدائرة المركزية لإلقاء العملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى