مشاهدة أهداف مباراة فرنسا وبولندا يلا شوت في كأس العالم 2022 France vs. Poland

France vs. Poland بث مباشر يلا شوت مباراة فرنسا وبولندا اليوم بث مباشر مجاني بدون تقطيع بث مباراة فرنسا الان كورة 365 مباشر في كأس العالم 2022 مباراة فرنسا وبولندا الان تويتر حيث تلتقي فرنسا ، إحدى المرشحات المرشحة لكأس العالم ، مع نظيرتها بولندا في دور الـ16 على ملعب الثمامة يوم الأحد.

بعد تحقيق التقدم بعد مباراتين ، أراح الكثير من لاعبيها الأساسيين في الهزيمة أمام تونس يوم الأربعاء بينما تفوقت بولندا بفارق ضئيل على المكسيك بفارق الأهداف لتحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

مباراة فرنسا وبولندا اليوم مع لعب هذين الفريقين في نفس الاتحاد ، كانت الاجتماعات السابقة أكثر تكرارًا من بعض المباريات الأخرى في كأس العالم هذه، ستكون المباراة السادسة بين البلدين ، لكنها ستكون ثانية فقط في كأس العالم.

بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا اليوم يلا شوت فيس بوك

قبل مباراة فرنسا ضد بولندا مباشر شهد اللقاء الأول، وحتى الآن فقط على هذه المرحلة ، فوز بولندا على فرنسا في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم 1982 ، وهي مسيرة تاريخية للفريق البولندي الذي كان يلعب في ظل سحابة من الاضطرابات السياسية في وطنه.

ظهر الثنائي الأسطوري Zbigniew Boniek و Grzegorz Lato مع بولندا في ذلك اليوم ، بينما خرج ماريوس تريزور وجان تيجانا إلى فرنسا ، حيث غاب ميشيل بلاتيني المباراة.

بعض النجوم البارزين الذين يتوقعون المشاركة في نسخة 2022 هم كيليان مبابي وروبرت ليفاندوفسكي ، وقد ظهر الأخير لبولندا في آخر مرة التقى فيها البلدان.

مشاهدة مباراة بولندا وفرنسا الان بث مباشر يلا شوت في كأس العالم 2022

في الثانية والعشرين من عمره فقط ، كان ليفاندوفسكي لا يزال في مهده الدولي وكان قد لعب للتو الفريق الأول في بوروسيا دورتموند ، ولم يكن قادرًا على التأثير في مباراة بلاده الودية مع المنتخب الفرنسي في عام 2011 ، حيث أدى هدف توماس جودلويك إلى خسارة الفريق . 1-0.

جاءت لقاءاتهم الأربعة الأخرى في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا ، حيث قامت فرنسا بالمضاعفة على بولندا في تصفيات يورو 68 ، وتقاسمت الغنائم مرتين عندما اجتمعت معًا في تصفيات يورو 96.

بشكل عام ، التقى الفريقان 16 مرة ، لكن بولندا لم تفز منذ فوزها على فرنسا 4-0 في مباراة ودية بعد شهر واحد فقط من هزيمتها في مونديال 1982.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى