أهداف مباراة الهلال اليوم.. مشاهدة أهداف مباراة الهلال ونيوكاسل اليوم

بث مباشر مباراة نيوكاسل والهلال السعودي اليوم يلا شوت كورة 365 بث مباشر حيث تنطلق مباراة الهلال اليوم التي تقام ضمن موسم الدرعية وخلال فترة توقف مباريات كأس العالم إذ توجد هناك شكوك حول إصابة ألكسندر إيزاك مع استعداد ثنائي نيوكاسل يونايتد للابتعاد عن مباراة الهلال إصابة نيوكاسل يونايتد الأخيرة عبر إيدي هاو – بما في ذلك تحديث عن ألكسندر إيزاك.

عن مباراة الهلال اليوم يغيب ألكسندر إيزاك عن مباراتي نيوكاسل يونايتد الودية في منتصف الموسم ضد الهلال ورايو فاليكانو – وهناك احتمال ألا يعود في الوقت المناسب لاستئناف الموسم.

مهاجم فريق Magpies البالغ قيمته 58 مليون جنيه إسترليني ، الذي سجل هدفين في أول ثلاث مباريات له بعد وصوله الصيفي من ريال سوسيداد ، لم يظهر منذ سبتمبر بعد تعرضه لإصابة في الفخذ.

بث مباشر مباراة الهلال ونيوكاسل اليوم يلا شوت الان

سافر إسحاق إلى المملكة العربية السعودية مع زملائه في الفريق لكنه لم يستأنف التدريبات الكاملة بعد. لن يشارك اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أمام الهلال يوم الخميس وفاليكانو يوم السبت المقبل ، وهناك احتمال أن يأتي بورنموث وليستر سيتي قريبًا.

وقال هاو للصحفيين في الرياض قبل مباراة الهلال القادمة: “إنه بخير. كانت هذه هي الخطة. لم نتوقع منه أن يتدرب مع المجموعة عندما بدأنا التدريب لأول مرة ، لذا فهو مع فريق عالم الرياضة والفيزيائيين.

مباراة نيوكاسل اليوم “نحن نبنيه بطريقة مسيطر عليها ونتوقع أن يكون قريبًا جدًا من بورنموث أو ليستر ، لسنا متأكدين مما إذا كان سيكون لائقًا أو متاحًا لهذه المباريات حتى الآن.”

ولدى سؤاله عن المباراتين الوديتين ، أضاف هاو: “لا أتوقع أن يشارك في تلك المباراتين. سنحاول جعله لائقًا لبورنموث أو ليستر لكن علينا أن نرى كيف ستسير الأمور.

مشاهدة مباراة الهلال ونيوكاسل اليوم يلا شوت حصري

“ليس هناك انتكاسة. كانت هناك انتكاسة أولية عندما أصيب مرة أخرى في فخذه ونتيجة لذلك نريد فقط التأكد من أننا نجعله لائقًا تمامًا”.

متى مباراة الهلال اليوم في هذه الأثناء ، تعرض بول دوميت لإصابة جديدة ، بينما يقترب مات ريتشي من العودة من مشكلة في ربلة الساق.

قال هاو: “لا يزال يعمل من أجل اللياقة الكاملة”. “في البداية ، كان يعاني من مشكلة في ربلة الساق ، لكنه الآن يعاني من مشكلة طفيفة في الظهر. لا نعتقد أنه لا يوجد شيء جاد في هذه المرحلة لكنه ليس مع المجموعة الرئيسية “.

عن ريتشي ، أضاف هاو: “ماتي يعمل بجد ، إنه قريب جدًا. نتوقع منه أن يتدرب ، ونأمل في اليومين المقبلين، ارتبط إميل كرافث بالفريق في رحلة إلى الرياض في فترة تعافيه من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي.

بث مباشر مباراة الهلال اليوم يلا شوت الان

وقال هاو: “نعتقد أنه من المهم حقًا أنه عندما نأخذ الفريق بعيدًا ، نحاول أن نستقبل أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، وهذا يشمل الموظفين واللاعبين”.

“إميل ، نعم ، سيتعرض للإصابة في غالبية الموسم إن لم يكن كل ذلك ، لكننا ما زلنا نشعر أنه من المهم لصحته العقلية ورفاهيته أن يكون معنا. إنه يشعر بأنه جزء من المجموعة ، أود أن أقول إن فريقنا الطبي جيد جدًا في ذلك ، لقد كان من الرائع رؤيته.

“إنه قريب من الملعب ، الصالة الرياضية تقع بجواره مباشرة. تشعر أنك أقرب قليلاً وجزءًا أكثر قليلاً من الأشياء. إميل ، كونه أفضل محترف هو ، فهو يعمل بجد في إعادة تأهيله “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى