بث مباشر ريال مدريد تويتر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبراغا بث مباشر اليوم يلا شوت لايف

حمايةً لسجل مثالي بعد أول مباراتين من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، شق ريال مدريد طريقه لمواجهة الفريق البرتغالي براغا ليختتم النصف الأول من القائمة.

واجه لوس بلانكوس صعوبات أمام إشبيلية خلال عطلة نهاية الأسبوع في الدوري الإسباني، لكنه حافظ على مكانه في صدارة جدول الدوري بغض النظر، بفضل فارق الأهداف.

من المتوقع تسجيل المزيد من الأهداف في هذه المباراة بين فريقين معرضين لهفوات دفاعية في بعض الأحيان، لكنهما يتمتعان بأساليب هجومية موهوبة. لم يتمكن ريال مدريد من التسجيل في أي مباراة هذا العام، في حين كان براغا هو الفريق الأكثر تخلفاً في الدوري البرتغالي هذا الموسم.

سيكون هذا أول لقاء على الإطلاق بين هذين الفريقين، حيث من المفاجئ أن ريال مدريد لم يواجه سوى ثلاثة أندية برتغالية مختلفة طوال تاريخه الطويل والمشرق.

حقائق مباراة براغا وريال مدريد

التاريخ: الثلاثاء 24 أكتوبر 2023

وقت البداية: الساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي (3 مساءً بالتوقيت الشرقي / 12 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ)

الموقع: الملعب البلدي (براجا، البرتغال)

رسميًا: مايكل أوليفر (إنجلترا)

اللقاء الأخير: لا يوجد (الاجتماع الأول)

توقعات مباراة براغا وريال مدريد، الاحتمالات

خط المال: ريال مدريد (-200)

توقع النتيجة: براغا 1-3 ريال مدريد

في حين أن براغا فريق هجومي لامع، حيث سجل أهدافًا أكثر من أي فريق آخر في الدوري البرتغالي المحلي حتى الآن هذا الموسم، فقد استقبلوا أيضًا أهدافًا أكثر من أي فريق آخر في المراكز الثمانية الأولى في جدول الدوري البرتغالي – مما يثبت أنهم يفتحون أبوابهم. لهجمات المعارضة.

من الصعب أن نرى هذا الأمر مستدامًا أمام فريق عالي الجودة مثل ريال مدريد، وسيكون من الصعب على أصحاب الأرض الاستمرار أمام المرمى.

هذه مباراة سيئة لبراجا، حيث أن أكبر نقاط قوتهم هي أيضًا قوة ريال مدريد. بالنسبة لفريق الدوري البرتغالي الذي يحب خوض مباريات ذات أهداف عالية، سيكون ريال مدريد سعيدًا بذلك.

منذ بداية سبتمبر، وفقًا لموقع UnderStat.com ، انخفض معدل الأهداف المتوقعة لريال مدريد إلى أقل من 2.0 من قبل خصم واحد فقط خلال سبع مباريات في الدوري الأسباني – وهذا هو أتلتيكو مدريد. في المباراتين الأخريين في دوري أبطال أوروبا، تغلب لوس بلانكوس على نابولي بنتيجة 3-2 وسجل 3.8 هدفًا متوقعًا ضد يونيون برلين.

من الصعب أن نرى براغا يمتلك القوة الكافية لتجاوز ريال مدريد، الذي يستطيع وسيسجل الكثير من الأهداف ضد الفرق المنفتحة للغاية.

رهان مباراة براغا وريال مدريد

بالنسبة للاعب الذي يبدو أنه يسجل في كل مباراة كبيرة ويستفيد من كل فرصة كبيرة تتاح له، فمن المذهل أن يظل جود بيلينجهام هو رابع لاعب من المرجح أن يسجل في ريال مدريد من قبل صانعي الاحتمالات.

لا يصنع بيلينجهام الكثير من الفرص، ولكن يبدو أن كل فرصة يحصل عليها على المرمى، فهو يستغلها. في مباراة نتوقع أن يحظى فيها ريال مدريد بالكثير من الفرص، سيكون بيلينجهام بالتأكيد في طليعة الهجوم.

مباراة براغا وريال مدريد بث مباشر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى