الزمالك بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل alkass 1 TV live يلا شوت ON SPORT

مشاهدة الزمالك والهلال بث مباشر بدون تقطيع يبحث عن الكثير من عشاق كرة القدم ممن لا يستطيعون مشاهدة بث مباشر الهلال والزمالك عبر قنوات التلفزيون ويبحثون عن رابط مباشر الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل.

تنطلق بعد قليل مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل ويستطيع الجميع متابعة مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022.

مشاهدة الهلال والزمالك بث مباشر.. Zamalek vs AlHilal الزمالك والهلال لايف

وتتطلع الجماهير العربية عامة وجماهير الزمالك وكذلك جماهير الهلال السعودي إلى تحقيق فريقها الفوز في المباراة، وقال أحد مشجعي الهلال السعودي: “هذي كورة والفوز راح يروح لي الأجدر سوي الهلال ولا الزمالك عندي تخوف من الزمالك فريق قوي وعندي ثقة في الهلال والله إذا فاز الزمالك هو يستاهل والف مبروك له وإذا فاز الهلال آلف مبروك”.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

وأضاف أحد جماهير السعودية: “الاتحادية معظمهم يشجعون المصاروه والمصريين الأهلاويين معظمهم يشجعون الزمالك، والمصريين ينظرون لها انتماء ووطنية والسعوديين يخلطون بين التعصب والغيرة والغل والحسد وآخر همهم من يمثل الوطن ومن ردود الأفعال معظم إن لم يكن كل الشبابيين هلاليين وقليل من الاتحاديين والباقي الأصيفر وفرعه”.

قبل رمضان صبحي.. إبراهيم سعيد و7 لاعبين عادوا للأهلي بعد الهروب

وتابع مشجع آخر: “مباراة كرنفالية كبيرة لقيمة الفريقين المتنافسين وافتتاح استاد رائع بحضور صفوة القائمين على كرة القدم فى العالم.. أجواء يستحقها جمهور ونادى الزمالك أن يكون جزء منها وده الهدف الأساسى من حضور الزمالك لاحتفالية سيهتم بها العالم كله”.

بث مباشر مباراة الزمالك والهلال السعودي كأس لوسيل اليوم اون تايم سبورت

وفي خارج السرب غرد أحد مشجعى النادي الأهلي الغريم التقليدي لنادي الزمالك قائلا: “نتيجة مباراة الزمالك والهلال السعودي من عند الله بالتوفيق للزمالك كل التوفيق للزمالك في مباراته #الزمالك_الهلال .. أنا أهلاوي يعرف قيمة زمالك الفن والهندسة ولو لم ينجب الزمالك غير المعلم حسن شحاتة لكفاه، فما بالك بنجومه التاريخيين! علّمني أبي -رحمه الله- الروح الرياضية، فقد كان زملكاويا لكنه كان يحب محمود الخطيب ويشجع الأهلي في مبارياته الخارجية”.

تشكيل الزمالك أمام الهلال في كاس لوسيل

ودون مفاجآت كشف البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تشكيل الزمالك أمام الهلال السعودي في كأس لوسيل، إذ رفض المخاطرة وقرر الإبقاء على الصفقات الجديدة على دكة البدلاء.

مدرب الأهلي الجديد.. خلاف في الأهلي حول مستقبل ميشيل بروكيتش

وقرر فيريرا عدم الدفع بكل من إبراهيما نداي أو زكريا الوردي الوافدان الجديدان إلى القلعة البيضاء، واستقر على خوض مباراة الهلال السعودي بتشكيل مكون من:

محمد عواد، ومحمود حمدي الونش، وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي، ومحمد عبد الغني وإمام عاشور وسيد عبد الله نيمار ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري.

تشكيل الهلال أمام الزمالك في كأس لوسيل

ملعب لوسيل نموذج عصري راائع للملاعب الحديثة المجهزة بكل مرافق الراحة والجمال للجماهير وإقامة الحفلات والمهرجانات الضخمة قطر تستحق منا كلمة برافو #الهلال_الزمالك.

وفي المقابل استقر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي، على الدفع بالقوة الضاربة أمام الزمالك في بطولة كأس لوسيل.

طريقة حجز تذاكر مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي

ويدخل الهلال مباراة الزمالك بتشكيل مكون من “عبد الله المعيوف – ياسر الشهراني – علي البليهي – محمد جحفلي – سعود عبد الحميد – جوستافو كويلار – سلمان الفرج – اندري كاريلو – موسى ماريجا – سالم الدوسري – أوديون إيجالو”.

مشاهدة مباراة الزمالك والهلال اليوم

كأس سوبر لوسيل: لما تصنع تتعب صح ولما تشتري ما تتعب صح وإذا الشراء أسهل من الصناعة موفق نادي الزملك بطل مصر.

حتى لو الهزيمة مش مؤثرة لكن الفوز هو أكيد الرغبة الأولى والوحيدة حتى لو كان الموضوع في مشهد احتفالي لكن فكرة أن هيبقي مشهد هيفضل الناس تتذكره تاريخياً جيل بعد جيل كل ما تيجي سيرة النسخة دي من كأس العالم و يكون الزمالك المنتصر في المشهد.

مشاهدة مباراة الهلال السعودي ضد الزمالك بث مباشر يلا شوت

احساس عظيم بالفخر والسعادة عند الشعب الزملكاوي بشكل عام بتواجد الزمالك في الحدث التاريخي دا بالمشاركة في اللعب على كاس سوبر لوسيل ضد الهلال والمباراة في افتتاح استاد لوسيل اللي هيستضيف نهائي كاس العالم 2022 في قطر.

بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال السعودي والزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل

وتذاع مباراة الزمالك والهلال على قنوات beIN Sports HD ، beIN Sports 1 HD Premium Time Sports ، قناة الكأس القطرية وقناة Arryadia SD/HD.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى