ليفربول مباشر الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بث مباشر.. Liverpool and Newcastle

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بث مباشر، يبحث عشاق الفرعون المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن مباراة Liverpool and Newcastle United بث مباشر.

ويرغب محبو الريدز في مصر والوطن العربي في متابعة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل بث مباشر في اللقاء القوي الذي يجمع بين الفريقين على معقل الريدز بأرضية ستاد آنفليد.

وتلعب مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2022، على ملعب ليفربول الإنجليزي وسط أرضية آنفليد.

قبل رمضان صبحي.. إبراهيم سعيد و7 لاعبين عادوا للأهلي بعد الهروب

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الريدز ضد نيو كاسل في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس من جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بث مباشر

وتذاع مباراة ليفربول× نيوكاسل يونايتد على شاشة قناة بين سبورت بريميم beIN Sports 1 HD Premium، ويسعى محمد صلاح ورفاقه إلى حصد نقاط المباراة الثلاث واقتناص الفوز من أنياب نيوكاسل يونايتد.

وفي ترتيب جدول الدوري الإنجليزي يقع فريق ليفربول في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط جمعها من 4 مباريات ، فيما يوجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز العاشر برصيد 6 نقاط جمعها أيضا من 4 جولات في الدوري الإنجليزي.

طريقة حجز تذاكر مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي

وكان فريق ليفربول قد حقق فوزا كاسحا أمام فريق بورنموث الذي استطاع الفوز عليه بعدد كبير من الأهداف وصل إلى 9 أهداف لكن لم يسجل محمد صلاح أي أهداف في المباراة التي شهدت تألق لاعبي ليفربول في البريميرليج.

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي مشوار ليفربول

وفي المقابل يسعى خصوم محمد صلاح فريق نيوكاسل يونايتد إلى اقتناص نقاط المباراة والفوز في المباراة لمواصلة سلسلة اللا هزيمة في الموسم الحالي.

وبدأ ليفربول مشواره في البريميرليج بالتعادل بهدفين مقابل هدفين في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، وفي الجولة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز تعادل ليفربول مع كريستال بالاس بهدف لكل فريق.

وفي الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي منى فريق ليفربول بخسارة أمام مستضيفه فريق مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أسعار تذاكر كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في ستاد هزاع

وأخيرا في الجولة الرابعة حقق ليفربول فوزا كاسحا أمام بورنموث بنتيجة تسعة أهداف دون رد، بث مباشر ليفربول الان، بث مباشر مباراة ليفربول Liverpool and Newcastle United.

بث مباشر ليفربول يلا شوت حصري، وقاد محمد صلاح، لاعب منتخب مصر تشكيل فريقه ضد نيوكاسل يونايتد.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

وانطلقت مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب

وفي تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء 31 أغسطس بتوقيت مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا.

تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية وقطر

الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت الإمارات دبى وأبو ظبى.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد الإنجليزى

تذاع مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد على شبكة قنوات بين سبورت عبر beIN 4K HDR وقناة beIN Sports 1 HD Premium

معلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

ويكون خليل البلوشى هو معلق مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول

ليفربول فريق معرض للتعثر وفقدان النقاط لكن الطريقة التي تعثر بها الليفر تدل بأن الليفر سيعاني هذا الموسم، والليفر في لم يصنع تقريبا إلا فرصة واحدة محققة وعانى أمام فريق منظم.

فتنة بيان الخطيب وصورة فيتوريا.. ثورة في إدارة إعلام الأهلي

السبب ليس فقط في تراجع بعض لاعبي الليفر لكن طريقة اللعب على الأطراف فقط أصبحت محفوظة لكثير من الخصوم، ويحتاج ليفربول إلى لاعب وسط يصنع الفارق، تياغو لاعب كبير وفعال وقادر على صناعة اللعب إلا أنه اليوم لم يكن بالموعد، أما هندرسون فتشعر ليس باللاعب القادر على تغيير مباراة لاعب فقط يلعب السهل.

أرنولد لاعب رائع جدا بالشق الهجومي لكن دفاعيا أخطائه متكررة، أي كرة تلعب من جهة روبيرتسون تشعر بان ارنولد متأخر عنها.

ليفربول في بعض المباريات بحاجة لنوع من تغيير الأسلوب في حال تراجع لاعبي الوسط، بالرغم من أداء فيرمينو الضعيف إلا أن فيرمينو يلعب خلف نونيز ونرى الليفر بتشكيلة ٤٣٢١.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى