بث مباشر مباراة الريال تويتر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم في الكلاسيكو

مباراة الكلاسيكو بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة لايف بينما يلوح في الأفق مواجهة يوم السبت الأيقونية بين برشلونة وريال مدريد، ينتظر المشجعون ، ليس فقط هنا في الولايات المتحدة، ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم ، بفارغ الصبر عودة المواجهة الفردية التي تتجاوز حدود أي حدث رياضي.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشرة قد يتم وصفها بأنها مباراة ودية قبل الموسم، لكن الكلاسيكو كان دائمًا – وسيظل دائمًا – أعنف المعارك. الكبرياء والشرف على المحك.

نظرًا للتاريخ والتنافس الذي لا مثيل له ، فإن الشدة المطلقة لهذه المواجهة تميزها عن كل الرياضات الأخرى ، في أي رياضة ، في أي جزء من العالم.

مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر يلا شوت

ويوم السبت ، ستقام هنا في دالاس ، والتي ستكون ، ليوم واحد ، مركز الزلزال الذي لا جدال فيه في عالم كرة القدم.

سيكون اللقاء الخامس بين برشلونة وريال مدريد في عام 2023. فاز برشلونة بثلاث من تلك المباريات ، بما في ذلك نهائي كأس السوبر الإسباني الشتاء الماضي.

وستكون هذه ثالث مباراة قبل انطلاق الموسم تُقام على أرض أمريكية في السنوات الأخيرة. في عام 2017 ، انتصر برشلونة بقيادة ليو ميسي على منافسه اللدود في ميامي. في الصيف الماضي ، فاز برشلونة مرة أخرى ، تحت أضواء لاس فيغاس.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد

بغض النظر عن دخول برشلونة هذه المباراة بمباراة واحدة فقط قبل بداية الموسم – هزيمة 5-3 على يد آرسنال في لوس أنجلوس في وقت سابق من هذا الأسبوع – أو أن ريال مدريد حقق فوزين في محاولتين هذا قبل الموسم.

مباراة برشلونة اليوم لن يكون لأي من ذلك أهمية في ملعب AT&T يوم السبت.

الشيء الوحيد الذي يهم هو أي فريق أكثر جوعًا. أي فريق لديه المزيد من النار. المزيد من الرغبة. المزيد من الجاذبية. الفريق الذي يريده أكثر.

بث مباشر مباراة الريال اليوم توصل نادي برشلونة وإف سي بورتو إلى اتفاق لنقل نيكو جونزاليس مقابل 8.5 مليون يورو.

يحتفظ اللاعبون بلورجان بنسبة مئوية من أي انتقال مستقبلي وبالحق في إعادة شراء اللاعب.

يود نادي برشلونة أن يشكر نيكو جونزاليس علنًا على التزامه وتفانيه وأتمنى له كل التوفيق في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى