طلبات القبول الموحد ٢٠٢٣.. اخر موعد لتقديم طلبات القبول الموحد 2023.. القبول والتسجيل الجامعة الاردنية

اخر موعد لتقديم طلبات القبول الموحد 2023 هو ما يبحث عن الكثير من الطلبة في المملكة الأردنية الهاشمية وذلك بعد تسجيل الطلاب في وحدة تسجيل القبول الموحد على موقع القبول الموحد ضمن معدلات القبول الموحد 2023 الأردن.

معدلات القبول الموحد 2023 تكميلي أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن هذه الفترة المحددة والتي تشمل آخر موعد لتقديم طلبات القبول الموحد.

رابط القبول الموحد ٢٠٢٣.. معدلات القبول في الجامعة الهاشمية 2023.. معدلات القبول في الجامعة الهاشمية موازي

القبول والتسجيل الجامعة الاردنية صرّح مدير وحدة تنسيق القبول الموحد، المستشار والناطق الإعلامي باسم الوزارة، مهند الخطيب، يوم الأربعاء الماضي، أنه بدأ بإمكان الراغبين بالتسجيل تقديم طلباتهم اعتبارًا من صباح يوم الاثنين الماضي، وسيكون آخر موعد لتقديم الطلبات هو الساعة 12 منتصف الليل بتاريخ الاثنين الموافق 28 آب الجاري.

معدلات القبول الموحد 2023 تكميلي

أشار السيد الخطيب إلى ضرورة أن يلتزم الطلبة الأردنيون الذين حصلوا على شهادات ثانوية عامة أجنبية، مثل الشهادات البريطانية، والأميركية، والتركية، والبكالوريا الدولية، ومن لم تظهر علاماتهم حتى الآن ولم يتمكنوا من الحصول على شهادة معادلة من وزارة التربية والتعليم الأردنية، بأهمية الالتزام بالموعد الرسمي المُعلن عنه لتقديم طلبات الالتحاق بالجامعات.

طريقة تقديم طلب القبول الموحد للكليات.. اخر موعد لتقديم طلبات القبول الموحد 2023.. معدلات القبول 2023 الاردن

تنتهي فترة قبول طلبات التسجيل الموحد للالتحاق ببرامج البكالوريوس في الجامعات الأردنية الرسمية للعام الأكاديمي 2023- 2024 في تاريخ 28 أغسطس آب 2023، حيث يُؤكد السيد الخطيب أنه لن يكون هناك موعد لاحق لتقديم طلبات القبول الموحد.

أوضح السيد الخطيب أنه خلال عملية تقديم الطلب، يجب على الطلبة إدخال تقديرهم المتوقع، وفيما بعد عند الحصول على شهادة المعادلة، يمكن للطلبة العودة إلى طلب القبول الموحد حيث سيتم الاحتفاظ برابط تحميل الوثيقة المعادلة.

موعد تقديم طلب القبول الموحد 2023

سيتمكن الطلبة بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات من تحميل صورة من شهادة المعادلة، وبعد ذلك، ستقوم وحدة تنسيق القبول الموحد بضبط بيانات الثانوية العامة والتحقق منها قبل دخول الطالب في مرحلة المنافسة.

ادنى معدلات القبول في الجامعات الاردنية.. تقديم طلب القبول الموحد للكليات.. الحد الادنى لمعدلات القبول في الجامعات الاردنية

أكدت الوزارة أنه لا ينبغي لهؤلاء الطلبة أن ينتظروا صدور شهادة المعادلة قبل تقديم الطلبات، حيث يمكن أن تنتهي فترة تقديم الطلبات قبل صدورها. في حال تأخر صدور الشهادة، قد لا يسمح لأي طالب بتقديم طلبه.

معدلات القبول الموحد 2023

تخصصات كلية الأميرة عالية ومعدلات القبول.. معدلات القبول الموحد 2023 تكميلي.. معدلات قبول كلية الاميرة عالية

موعد تقديم طلب القبول الموحد 2023

معدلات القبول الموحد 2023 2024

تخصصات القبول الموحد 2023

معدلات القبول الموحد 2023 تكميلي

موعد نتائج القبول الموحد 2023

معدلات القبول الموحد 2023 تكميلي.. معدلات القبول الموحد 2024 للجامعات الحكومية الأردنية

القبول الموحد 2023 دبلوم

تقديم طلب القبول الموحد للكليات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى