آرسنال ضد مانشستر سيتي.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

ظهر إيرلينج براوت هالاند ، مهاجم مانشستر سيتي ، وسط شك في مواجهة غريمه أرسنال في الدوري الإنجليزي ، الأربعاء ، على استاد الإمارات.

خرج النرويجي في الشوط الأول في الفوز 3-1 على أرضه أمام أستون فيلا يوم الأحد بعد تعرضه لـ “ضربة قوية” ، وصرح بيب جوارديولا بعد المباراة أنه سيتم تقييم آلة المرمى قبل مواجهة ميكيل أرتيتا . جانب.

أحد اللاعبين الذين سيغيبون عن رحلة شمال لندن بالتأكيد هو المدافع جون ستونز ، الذي يواصل التعافي من إصابة في أوتار الركبة تعرض لها في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على أرسنال نهاية الشهر الماضي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت

تقام مواجهة رائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين أكبر فريقين في الدرجة على ملعب الإمارات يوم الأربعاء حيث يستضيف آرسنال المتصدر فريق مانشستر سيتي حامل اللقب .

اختار جوارديولا تسمية ثلاثة مدافعين طبيعيين فقط في تشكيلته الأساسية ضد فيلا ويمكن للمدرب الكتالوني إجراء المزيد من التعديلات يوم الأربعاء ، حيث يسعى كل من ريكو لويس وناثان أك ومانويل أكانجي للبدء بعد بدء المباراة الأخيرة كبديل.

قد يؤدي ضم لويس – الذي بدأ في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على أرسنال – إلى سقوط كايل ووكر على مقاعد البدلاء ، بينما سيواجه روبن دياس وإيمريك لابورت منافسة من أكانجي وأكي للاحتفاظ بمراكزهم في قلب الدفاع.

مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

كانت التغييرات في مركز الظهير الأيسر منتشرة منذ رحيل جواو كانسيلو ، وفي حين أنه من الصعب توقع بداية جوارديولا لهذا الدور ، فقد يكون أكي هو الرجل الذي يحصل على إيماءة في حالة استمرار لابورت في قلب الدفاع.

في خط الوسط ، من المرجح أن ينسحب إيلكاي جوندوجان أو برناردو سيلفا من الفريق في حال ضم مدافع إضافي في التشكيلة الأولى ، حيث من المتوقع أن يبدأ كل من كيفن دي بروين ورودري من جديد في منتصف الملعب.

يبدو أن رياض محرز وجاك غريليش هما أفضل مركز لجوارديولا في الوقت الحالي ، ومن المقرر أن يستمر الثنائي يوم الأربعاء ، في حين أن بداية جوليان ألفاريز قد تكون على الورق إذا لم يعتبر هالاند لائقًا تمامًا للعب من صافرة البداية.

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي: إيدرسون. لويس ، دياس ، لابورت ، آكي ؛ دي بروين ، رودري ، جوندوجان ؛ محرز ، هالاند ، غريليش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى