أخبار الزمالك.. وديتان مع السكة الحديد وسيراميكا وموعد عودة الجزيري

أخبار الزمالك.. وديتان مع السكة الحديد وسيراميكا وموعد عودة الجزيري هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم الراغبين في معرفة أخبار الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي ويقدمه موقع “تريندات مصر”، وفيما يلي أحدث الأخبار:

يستعرض « تريندات مصر» أخبار الزمالك اليوم، وأهمها بدء الفريق الأبيض للتدريبات الجماعية، كما أعلن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن طرفي المباراتين الوديتين للأبيض خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وضمن أخبار الزمالك، كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأبيض أن الفريق سيواجه السكة الحديد في أولى الوديات يوم 7 سبتمبر على أن يلتقي مع سيراميكا كليوباترا يوم 11 من الشهر الجاري ضمن المعسكر الداخلي استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من 4 سبتمبر الجاري في إطار الاستعداد للموسم الجديد. وكان اللاعبون خضعوا لقياسات بدنية وطبية في الأيام القليلة الماضية تحت إشراف الجهازين الفني والطبي قبل بدء فترة الإعداد. 

فريق الزمالك

وفي إطار أخبار الزمالك كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن موعد وصول التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق إلى القاهرة، للانتظام في التدريبات الجماعية استعدادا للفترة المقبلة.

سيف الجزيري لاعب الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى