أسماء لاعبي الأهلي المستبعدين من مباريات الدوري المصري بفرمان الخطيب

يتساءل الكثير من جمهور النادي الأهلي عن أسماء لاعبي الأهلي المستبعدين من المباريات المتبقية من بطولة الدوري المصري الممتاز وفق قرارات مجلس إدارة الأهلي باللعب بالناشئين في بطولة الدوري المصري.

سوء أداء لاعبي النادي الأهلي في المباريات الأخيرة من بطولة الدوري المصري صب عليهم الغضب من قبل جماهير المارد الأحمر التي طالبت أكثر من مرة باللعب باللاعبين الشباب والناشئين حتى أن الجمهور هتف في المدرجات، مطالبا اللعب بالناشئين.

يوم أمس الخميس الموافق 4 أغسطس الجاري صدر قرار من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب باستبعاد عدد من اللاعبين الكبار الذين فشلوا في تحقيق الانتصارات خلال مباريات الدوري وقرر اللعب بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة.

قرارات الأهلي بمقاطعة بطولات اتحاد الكرة

قرار الخطيب باللعب باللاعبين الناشئين لاقي ترحيبا من قبل قطاع كبير من جمهور الأهلي الذين اعتبروا أن القرار استجابة لمطالبهم المتكررة، خاصة بعد ظهور لاعبي الأهلي في أحد الأفراح الشعبية مع المطرب عبد الباسط حمودة، متجاهلين الأداء السيئ لهم داخل الملعب.

قرارات الأهلي فاشلة.. كيف ضحك الخطيب على جمهور الأهلي؟

وتحت هاشتاج ادعم قرارات الأهلي دون عدد كبير من جمهور الأهلي تغريدات تدعم مجلس إدارة النادي الأهلي وقال محمد خطاب: “تاريخياً .. جمهور الأهلي دوماً ما كان داعماً لإدارة النادي في أي موقف دفاعاً عن النادي و حقوقه.. مع تلك اللحظات تذهب وجهات النظر و الخلافات إلي الجحيم”.

وقال إسلام خالد في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “لا يتم التراجع عن الانسحاب من الكأس والسوبر خليهم يتربو شويه… رفض أي مسئول مصري يمسك رئيس لجنة الحكام لأنه هينفذ الأوامر”.

مارك كلاتينبرج يصل إلى القاهرة لقيادة لجنة التحكيم

 

وأضاف: “كلاتينبرج يمسك اللجنة وهو اللي يعين الحكام ويقيمهم وليس مجرد مشرف عن تطوير الآداء لأن أي واحد مصري هيضغط عليه وهينفذ الأوامر علشان أكل عيشه إنما ده أجنبي وعامل عقد وفيه شروط جزائية.. يجب على إدارة الأهلي الانتباه لهذه النقطة”.

وفي المقابل قال فيصل زيدان: “تعاقد كلاتينبرج مع الاتحاد المصرى لتولى مهام الإشراف على لجنة الحكام ووضع خطط وتصورات التطوير مع استمراره كمستشار للاتحاد اليونانى باجتماعات ومحاضرات عبر الفيديو كونفرانس فقط فيما الإقامة الدائمة والتواجد الرسمى بمصر”.

وأما بالنسبة للاعبين الذين من المقرر أن يتم استبعادهم من مباريات الأهلي المتبقية في جدول الدوري المصري الممتاز فهم كالتالي:

أسماء لاعبي الأهلي المستبعدين من مباريات الدوري المتبقية

 

محمد الشناوي هناك أمران أمام اللاعب الأول هو إرحته واللعب بمصطفى شوبير أو علي لطفي، لكن الشناوي يضغط بقوة من أجل الوجود في المباريات حتى يضمن المشاركة في معسكر المنتخب المقرر شهر سبتمبر المقبل.

ونهائيا استقر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على إرحة كل من:

عمرو السولية

أيمن أشرف

حسين الشحات

محمد شريف

عمار حمدي

ياسر إبراهيم

علي معلول

محمد هاني

حمدي فتحي

أسماء لاعبي الأهلي المستبعدين من مباريات الدوري المصري

ومن المقرر أيضا أن يحصل على الفرصة كل من أكرم توفيق الذي قد يشارك تدريجيا بعد التأكد من الشفاء الطبي مع مشاركة كل من بيرسي تاو – لويس ميكيسيوني – طاهر محمد طاهر  أحمد نبيل كوكا حال الجاهزية الطبية.

ومن اللاعبين الشباب يشارك كل من: رأفت خليل – محمد أشرف – محمد نصير – محمد فخري بالإضافة إلى اللاعبين الصاعدين الآخرين.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الأحد المقبل الموافق 7 أغسطس 2022 على ملعب الإسكندرية.

وفي السياق ذاته دافع محمد التابعي عن قرارات مجلس الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “حكام الدوري المصري عملوا اللى هما عاوزينه وضيعوا الدورى على الأهلى للموسم الثانى على التوالى وبعدين يقولك إقالة لجنة الحكام حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وواصلت انتصار فكري في هجومها على لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم: “المفروض كل الأهداف اللي الحكام لغوها عنوة ترجع للأهلي وتضاف على رصيده.. ده المطلوب لإرضاء جمهور الأهلي وحق الأهلي”.

وقال عاطف عبد الرحمن في دفاعه عن الكابتن محمود الخطيب: “يا كابتن أحمد شوبير بعد أية بعد ما تم إنجاز المهمة دول فسدة ومرتشين وعصابة كاملة وأولهم وليد العطار وأحمد مجاهد وهاني أبو ريدة”.

واختتم خالد مصطفى: “دي مسكنات وكانت كده كده هتحصل بعد ماعملوا اللي عاوزينه المشكلة الرئيسية مش في لجنة الحكام المشكلة في اتحاد كرة القدم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى