استعلام الآن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الاسماعيليه بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة نت الصف الثالث الإعدادي الاسماعيلية

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الاسماعيليه أصبحت متاحة الآن أمام جميع الطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الإسماعيلية بالاسم وذلك بعدما اعتمد المحافظ النتيجة رسميا اليوم السبت الموافق 4 فبراير 2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم ويستطيع طلاب الشهادة الإعدادية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية برقم الجلوس من خلال الدخول على لينك نتيجه الصف الثالث الاعدادي عبر موقع نتيجة نت الذي يوفر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول بالاسم فقط.

استعلم الآن نتيجة اعدادية الجيزة 2023.. نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2023 وقالت محافظة الإسماعيلية في بيان صدر اليوم السبت، الموافق 4 فبراير 2023، إن محافظ الإسماعيلية اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، قرر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الإسماعيلية.

لينك نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسماعيلية 2023 الترم الأول

وأشارت محافظة الإسماعيلية إلى أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بالاسماعيلية الترم الأول من العام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٢، بلغت نحو  ٧٧.٤٦ ٪، وأعلنت مديرية التربية والتعليم في الإسماعيلية عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية وذلك بعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسماعيلية.

وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية، محمد بحيري، عن عدد الطلاب الذي خاضوا امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة بلغ نحو ٢٦٧٠١ طالبا وطالبة، وجاءت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بلغت نحو ٧٧.٤٦٪.

رابط مباشر نتيجة 3 إعدادي 2023.. نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة برقم الجلوس

كما اعتمد محافظ الإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية للطلاب المكفوفين وجاءت نسبة النجاح في الإعدادية للمكفوفين ١٠٠٪ واعتمد أيضا نتيجة الشهادة الإعدادية لضعاف السمع والصم بنسبة النجاح ١٠٠٪، وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية ١٠٠٪.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الاسماعيليه 2023 بالاسم

وأيضا بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية 2023 بالمدارس الرسمية نحو ٧٥.٧٪ وفي المدارس الرسمية للغات بلغت نسبة النجاح ٩٩.٣٥٪ وفي المدارس الخاصة عربي بلغت ٩٥.٤٢٪ وفي المدارس الخاصة لغات ٩٨.٧١٪ بينما بلغت نسبة النجاح في المدارس الدولية ١٠٠٪ وفي المنازل ٥٢.٤٥٪.

ويستيطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية برقم الجلوس من خلال الضغط هنــــــــا

و تبدأ مديرية التربية و التعليم بالإسماعيلية في تلقي تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية اعتبارا من السبت القادم ١٢ فبراير و تستمر لمدة ١٥ يوم طبقا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

الآن درجات النجاح للشهادة الإعدادية 2023.. توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2023

ووجَّه محافظ الإسماعيلية التهنئة لجميع الطلاب الناجحين، متمنيًا لهم دوام التفوق في جميع المراحل الدراسية، مؤكدًا على تقديره لجهد أولياء الأمور وحرصهم على دعم أبنائهم ودفعهم للنجاح والتفوق، مطالبًا الجميع بالسعي والكد والاستفادة الجيدة من كل ما تقدمه المنظومة التعليمية لتحقيق أفضل النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى