رابط مباشر نتيجة 3 إعدادي 2023.. نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة برقم الجلوس

نتائج الطلاب بالرقم الجلوس أتاحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم وذلك بعد يوم من اعتماد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال نتيجة الصف الثالث الإعدادي القاهرة 2023 .

البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية وبعد طول انتظار أصبح في استطاعة أولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة الترم الأول من خلال لينك نتيجة الشهادة الإعدادية وذلك بالدخول على موقع محافظة القاهرة الخدمات التعليمية.

استعلم الآن نتيجة اعدادية الجيزة 2023.. نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس

ويقوم ولي الأمر بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في المربع الموجود أسفل نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى الأول لعام 2023/ 2022، ثم يقوم بالضغظ على عرض النتيجة.

نتائج الطلاب بالرقم الجلوس محافظة القاهرة الشهادة الإعدادية 2023

وبعد ذلك تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة متضمنة بيانات الطالب الأساسية مثل الاسم والمدرسة والمديرية التعليمية التابع لها الطالب وكذلك درجات الطالب في الصف الثالث الإعدادي والتي حصل عليها الطالب في امتحانات نصف العام الدراسي.

ومن جهته قال مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، أيمن موسى، إن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023 أصبحت متاحة الآن أمام جميع الطلاب.

رسمياً نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2023 بالرقم القومي.. نتيجة أولى إعدادي 2023 بالاسم

ويمكن الاستعلام عليها من خلال الدخول على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة ثم يتم إدخال رقم الجلوس.

لينك نتيجة اعدادية القاهرة 2023 بالاسم

وقالت محافظة القاهرة في بيان صادر مساء أمس الأربعاء أن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، قد قد اعتمد نتيجة ثالثة إعدادي الترم الأول والمعروف بشهادة إتمام التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية)، وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية 2023 نحو 77.7%.​

وكشفت مديرية التربية والتعليم عن أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023 أثناء عملية اعتماد نتيجة اعدادية القاهرة 2023 يوم الأربعاء الماضي.

رسميًا نتيجه اعداديه الاسكندريه 2023.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس

ويمكن الدخول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة الترم الأول برقم الجلوس من خلال الضغط هنـــــــــــــا

الآن نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 الترم الأول.. نتيجة أولى وثانية ثانوي عام برقم الجلوس والاسم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى