الآن لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2023.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بالاسماء

موقع فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023 أكد محمود الفولى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أنه يتم العمل بجهد كبير لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية pdf في أسرع وقت ممكن بعد إجراء عمليات الرصد والمراجعة الشاملة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بالاسماء وأشار الفولى إلى أنه من المقرر أن تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية يوم الأحد المقبل، على أقصى تقدير.

الآن نتيجة نت.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنوفيه 2023.. أوائل الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023

وأوضح أن سبب التأخير في الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023 نذاكر يعود إلى العمل على إجراء المراجعة الشاملة للرصد والدرجات وغيرها من أعمال الضبط لضمان عدم وجود أخطاء.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023 نذاكر

وأضاف الفولى أن فريق الضبط يعمل بجدية لإنهاء عمليات المراجعة ورصد الدرجات والتحقق الكامل منها قبل الإعلان عن
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الأول.

موقع فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023 كما أشار إلى أنه يتابع يوميًا تقدم عمليات المراجعة والرصد بواسطة اللجنة المسؤولة عن الضبط في محافظة المنوفية، وحث العاملين في هذا القطاع على التأكد من المراجعة وعملية رصد الدرجات لضمان حقوق الطلاب.

رسميا تنسيق الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات.. تنسيق المدارس بعد الإعدادية 2023 2024.. تنسيق الدبلومات الفنية 2023 نظام 3 سنوات.. درجات القبول في الثانوي العام 2023

وفي وقت سابق، أكد الدكتور محمود الفولى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أنه تم الانتهاء من عمليات تصحيح جميع مواد الشهادة الإعدادية في المحافظة يوم الجمعة الماضية، وتم بدء عملية المراجعة ورصد الدرجات لإعلان النتيجة اعتبارًا من السبت الماضي، ومن المتوقع أن تكون النتيجة متاحة في منتصف الأسبوع القادم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية إدارة السادات التعليمية

ومن المقرر فتح باب التظلمات للطلاب الذين يرغبون في طلب إعادة النظر في نتائجهم بعد مرور 48 ساعة من إعلان النتيجة، وسيكون بإمكانهم تقديم طلبات التظلم لمدة 15 يومًا، وفقًا لقرار وزير التربية والتعليم. سيتم إعادة فحص أوراق الإجابة والتأكد من تصحيح جميع أجزاء الأسئلة، وسيتم منح الطلاب الدرجات التي يستحقونها في حال وجود أخطاء في التقدير.

يجب أخذ في الاعتبار أن توزيع درجات الشهادة الإعدادية يعتمد على نظام يتكون من 280 درجة، حيث يتم تقسيمها بواقع 14 درجة لكل فصل دراسي. وتكون درجة النجاح في نهاية العام من 140 درجة بنسبة نجاح تبلغ 50%.

كل شيء عن تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2023.. تنسيق التمريض في جميع المحافظات 2023.. تمريض خاص بعد الإعدادية 2023

وفيما يتعلق بتوزيع درجات المواد في الصف الثالث الإعدادي للعام 2023:

الترم الأول: اللغة العربية 40 درجة، اللغة الإنجليزية 30 درجة، الدراسات الاجتماعية 20 درجة، الرياضيات 30 درجة، العلوم 20 درجة، والمجموع الكلي 140 درجة.

نهاية العام: اللغة العربية 80 درجة، اللغة الإنجليزية 60 درجة، الدراسات الاجتماعية 40 درجة، الرياضيات 60 درجة، العلوم 40 درجة، والمجموع الكلي 280 درجة.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يتم احتساب درجات المواد التالية في المجموع الكلي للترم الثاني: التربية الدينية 40 درجة، التربية الفنية 20 درجة، الحاسب الآلي 20 درجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى