الآن.. موقع الوزارة نتيجة الشهادة الاعدادية.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم محافظة القاهرة..

نتيجة تالتة إعدادي محافظة القاهرة شهدت محركات البحث زيادة كبيرة في عدد الطلاب والطالبات الذين يبحثون عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة.

موقع الوزارة نتيجة الشهادة الاعدادية يبدو أن المشوار الطويل للامتحانات النهائية قد وصل إلى ذروته، حيث يترقب هؤلاء الطلاب والطالبات بفارغ الصبر نتيجة تالتة إعدادي محافظة القاهرة .

وبخصوص مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، تم تداول بيان رسمي يفيد بأن إعلان نتيجة تالتة إعدادي محافظة القاهرة سيكون في الساعات القليلة المقبلة.

موقع الوزارة نتيجة الشهادة الاعدادية

جاء هذا البيان بعد اكتمال طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي لامتحاناتهم بنجاح، حيث جرت جميع الاختبارات بسلاسة دون مشاكل يُذكر أو حالات غش تم رصدها في المحافظة.

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2024 برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية، يمكنك متابعة الرابط التالي هنا أو هنا

بدأت جميع المديريات التعليمية في إجراء أعمال التصحيح في لجان الكنترولات، حيث يتم تصحيح أوراق الطلاب وتسجيل درجاتهم. بعد ذلك، يتم إعداد كشوفات نتائج الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس لعرضها على المحافظ لاعتمادها. سيتم رفع النتائج على الرابط المخصص لنتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024.

للحصول على النتيجة، يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية:

1. الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة هنا أو هنا.

2. زيارة الصفحة الرسمية لمحافظة القاهرة على الإنترنت.

3. اختيار “نتائج الطلاب” أو الخيار المماثل من القائمة.

4. إدخال رقم جلوس الطالب بدقة.

5. النقر على أيقونة “عرض النتيجة”.

ستظهر النتيجة أمام الطالب، مع إدراج درجاته في جميع المواد التي أداها. يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس.

تم الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لشهادة إتمام التعليم الأساسي في القاهرة للعام الدراسي 2023-2024. أعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، نتائج الامتحانات وأعلن أن نسبة النجاح بلغت 78.4%، وأن عدد الطلاب الذين قدموا للامتحان كان 190,027 طالب وطالبة، وحضر منهم 186,266 طالب وطالبة، ونجح 145,947 طالب وطالبة.

كما تمت الموافقة أيضًا على نتائج امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 96%، ونتائج إعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 100%، ونتائج المدارس الدولية بن

سبة نجاح 89.6%، ونتائج امتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 74%. أكد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم، أن الطلاب سيتمكنون من الحصول على نتائجهم غدًا من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى