بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد والبايرن الان.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت

بعد الهزيمة 3-1 أمام برايتون على ملعب أولد ترافورد خلال عطلة نهاية الأسبوع، من المحتمل أن الرحلة لمواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا لم تكن لتأتي في وقت أسوأ بالنسبة لمانشستر يونايتد.

مع تعرض المدير الفني إريك تين هاج لضغوط متزايدة لتحقيق الأداء الجيد، فقد كانت بداية سيئة للموسم بالنسبة ليونايتد بشكل عام، حيث عانى من أسوأ بداية له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ سنوات، لكن العودة إلى المنافسة الأوروبية ربما تكون بمثابة إلهاء مرحب به.

ومع ذلك، بدأ بايرن بشكل جيد في الدوري الألماني، حيث تقاسم الصدارة بعد أربع مباريات إلى جانب باير ليفركوزن. لقد تعادلوا 2-2 مع باير في المرة الأخيرة، لكنهم فازوا بمبارياتهم الثلاث في الدوري قبل تلك النتيجة الأخيرة وهم يسعون للحصول على لقب آخر في الدوري الألماني.

جاء جزء كبير من نجاحهم هذا الموسم من خلال المهاجم الجديد هاري كين الذي حقق نجاحًا كبيرًا بتسجيله أربعة أهداف في أربع مباريات بالدوري حتى الآن لصالح الفريق البافاري، وسيحرص على إضافة ذلك في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا. للنادي.

المزيد: أهداف هاري كين مع بايرن ميونيخ: إحصائيات نجم إنجلترا مع النادي الألماني في الدوري الألماني، دوري أبطال أوروبا

حقائق مباراة بايرن ضد مانشستر يونايتد

التاريخ: الأربعاء 20 سبتمبر

وقت البداية: 3:00 مساءً بالتوقيت الشرقي / 8:00 مساءً بتوقيت جرينتش / 5:00 صباحًا بتوقيت شرق أستراليا (الخميس 21 سبتمبر)

الموقع: أليانز أرينا (ميونخ، ألمانيا)

الحكم : تي بي سي

اللقاء الأخير: بايرن 3-1 يونايتد (9 أبريل 2014 | دوري أبطال أوروبا)

توقعات مباراة بايرن ضد مانشستر يونايتد، الاحتمالات

خط المال: بايرن (-175)

توقع النتيجة: بايرن ميونخ 2-0 مانشستر يونايتد

حتى الآن خلال موسم 2023/24، توقع خبير المراهنات في SN Nathan Evans 70% من نتائج المباريات بشكل صحيح (مع ثلاث نقاط محددة)، بينما حصل على معدل نجاح قدره 51% في جميع اختيارات الرهان.

بدا الشياطين الحمر سيئين للغاية فيما يتعلق بإنهاء المباراة الأخيرة أمام برايتون، حيث أهدروا سلسلة من الفرص قبل أن يدفعوا الثمن في النهاية على ملعب أولد ترافورد.

هذه الخسارة 3-1 ستجعل مستويات الثقة أسوأ بالنسبة للفريق الزائر، وعلى الرغم من أن بايرن لم يبدأ هذا الموسم بشكل جيد من وجهة نظر دفاعية بشباك نظيفة واحدة فقط في خمس مباريات، توقع منهم تعزيز الأمور هنا.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها فريقًا إنجليزيًا كلاعب في بايرن ميونخ، ومع أهدافه الأربعة في الدوري الألماني خلال أربع مباريات، فهو في حالة جيدة. لقد حصل أيضًا على قائمة الأهداف ضد اسكتلندا خلال فترة الاستراحة الدولية لإنجلترا.

لقد اخترناه ليسجل أولاً هنا نظرًا لأن لديه 1.86 فقط ليسجل في أي وقت وهو ما يمثل احتمالات قصيرة جدًا ولكن هناك سبب وجيه لترقية هذا الاختيار إذا جاز التعبير. لقد سجل الهدف الافتتاحي ضد ليفركوزن يوم الجمعة بينما سجل ثلاث مرات في مبارياته الست الأخيرة ضد مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى