السنغال ضد إنجلترا.. ملخص أهداف مباراه السنغال وانجلترا اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022

بث مباشر السنغال وانجلترا في كأس العالم يلا شوت إذ لا يزال الكابتن هاري كين – الفائز بالحذاء الذهبي لروسيا 2018 – يسعى لتحقيق هدفه الأول في نهائيات هذا العام ، وسيتصدر مرة أخرى الأسود الثلاثة في المقدمة.

قبل مباراة السنغال ضد إنجلترا الان في هذه الأثناء ، يجب على السنغال أن تبذل قصارى جهدها للوصول إلى دور الثمانية ليس فقط بدون التعويذة المصاب ساديو ماني ولكن أيضًا من دون منافسه السابق في نادي ميرسيسايد ، لاعب إيفرتون ، إدريسا جاي .
تم إيقاف فريق خط الوسط بعد تلقيه حجزًا ثانيًا في النهائيات أمام الإكوادور ، بينما أصيب شيخو كوياتي في الكاحل في المباراة الأولى وتم استبعاده منذ ذلك الحين من التدريبات. لذلك يجب أن ينوب نامباليز ميندي من ليستر سيتي.

مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال اليوم بث مباشر

في غياب ماني الفادح ، تأهل جناح واتفورد إسماعيل سار وإليمان ندياي من شيفيلد يونايتد – فامارا ديديو وكريبين دياتا هما أيضًا متنافسان يوم الأحد – مع مهاجم ساليرنيتانا بولاي ديا الذي يشكل تهديد المرمى.

ثنائي تشيلسي ، إدوارد ميندي وكاليدو كوليبالي ، لاعبان قويان في دفاع السنغال ، الذي من المقرر أن يظل دون تغيير على يد المدرب أليو سيسي.

تشكيل إنجلترا ضد السنغال اليوم

بيكفورد. ووكر ، ستونز ، ماغواير ، شو ؛ رايس ، هندرسون ، بيلينجهام ؛ راشفورد ، كين ، فودن

تشكيل السنغال ضد انجلترا اليوم مباشر

إي ميندي. سابالي ، كوليبالي ، ديالو ، جاكوبس ؛ P. Gueye، N. Mendy، Ciss؛ ندياي ، ضياء ، سار

ومن المتوقع أن تنتهى نتيجة مباراة انجلترا والسنغال اليوم مباشر بفوز انجلترا على السنغال بعد أن استقبلت شباكها مرة واحدة على الأقل في جميع المباريات الثلاث حتى الآن ، فإن السنغال غير مجهزة بشكل جيد للنجاة من هجوم من خط المواجهة الواسع لإنجلترا – بشرط أن يلعب فريق ساوثجيت بكامل طاقته.

على الرغم من أنه منظم جيدًا ويقدم تهديدًا واضحًا في فترة الاستراحة ، إلا أن غياب اللاعبين الأساسيين قد يؤدي إلى مقتل أفضل فريق أفريقي على يد الأسود الثلاثة في الخور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى