أهداف الزمالك وبيراميدز الان.. مشاهدة ملخص مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر يلا شوت.. مباراة الزمالك وبيراميدز أون سبورت

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر يلا شوت
مباراة الزمالك وبيراميدز أون سبورت
الزمالك وبيراميدز الان
الزمالك وبيراميدز يلا كورة
يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك اليوم
ملخص مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم
نتيجة مباراة الزمالك بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز مباشر

تجري اليوم قمة مصرية في مجال كرة القدم بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز في إطار مباراة في الدوري المصري الممتاز. ستُلعب هذه المباراة في ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وتأتي في بداية الموسم الجديد.

بقيادة المدرب أوسوريو، سيُجري الزمالك مواجهة مهمة بعد هزيمته الأخيرة أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي أُقيمت يوم السبت الماضي على أرض ملعب عزام في تنزانيا.

من جهة أخرى، تعادل فريق بيراميدز بدون أهداف في مباراة ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الجيش الرواندي.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز مباشر

جماهير نادي الزمالك تتطلع بشغف لاستعادة توازن فريقها بسرعة من خلال تحقيق الفوز في المباراة اليوم، والتي يعتبرها الجميع تحدًا كبيرًا.

هذا التحدي ليس فقط في مواجهة قوة الفريق المنافس الذي يسعى أيضًا للانتصار وجني النقاط الثلاث، ولكن أيضًا في مواجهة المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو، الذي يتمتع بفهم جيد لأساليب لعب الفريق الأبيض. يجدر بالإشارة إلى أن باتشيكو قاد الفريق الأبيض في الموسم 2014-2015.

يواجه الزمالك تحديات عديدة بعد موسم سابق شهد بعض الأزمات للفريق، حيث احتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز ويشارك هذا الموسم في كأس الكونفدرالية.

أما بيراميدز، فقد تأهل لدوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه بعد حصوله على المركز الثاني في الدوري وراء النادي الأهلي الذي فاز باللقب. يظهر أداء بيراميدز في السنوات الأخيرة أنه أصبح منافسًا قويًا في الكرة المصرية.

تجرى مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز لعام 2024، وذلك في مساء يوم الخميس 21 سبتمبر 2023.

يمكن مشاهدة المباراة مباشرةً على قناة ON TIME SPORT 1، وهي الناقل الحصري لمسابقات الدوري المصري. تُبث المباراة على التردد 11861 على نايل سات.

بالنسبة لتشكيلة الفرق، فمن المتوقع أن تكون تشكيلة الزمالك كما يلي:

– حراسة المرمى: محمد صبحي

– الدفاع: حاتم سكر، محمد عبد الغني، محمود علاء، حمزة المثلوثي

– الوسط: عمر جابر، نبيل عماد دونجا، شيكابالا

– الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، إبراهيما نداي

أما تشكيلة بيراميدز فتتضمن:

– حراسة المرمى: أحمد الشناوي

– الدفاع: كريم حافظ، أحمد سامي، علي جبر، محمد الشيبي

– الوسط: وليد الكرتي، مهند لاشين، أحمد توفيق

– الهجوم: يوسف أسامة نبيه، فخري لاكاي، مصطفى فتحي

يمكن مشاهدة المباراة مباشرةً على منصة كورة بلس على يوتيوب وفيسبوك.

بالنسبة للزمالك، فإنه قد يفتقد بعض اللاعبين في هذه المباراة بسبب الإيقاف والإصابات، مثل أحمد سيد “زيزو”، وحاتم سكر، وأحمد فتوح، ومحمود حمدي “الونش”، ومحمد عواد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى