أهداف ماتش الأرجنتين اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة هولندا والأرجنتين اليوم كورة جول Kora Goal

مباراة هولندا والأرجنتين بث مباشر في كأس العالم إذ أنه لأول مرة منذ نهائيات 1998 ، ستواجه الأرجنتين وهولندا مباراة ربع نهائي كأس العالم يوم الجمعة على ملعب لوسيل.

كانت آخر مرة وصلت فيها هذه الفرق إلى هذا الحد في عام 2014 ، عندما تغلب الهولنديون على كوستاريكا 4-3 بركلات الترجيح في مباراة انتهت بنتيجة 0-0 بعد اللائحة ، وتغلب منتخب الأرجنتين على بلجيكا 1-0.

قام لويس فان غال بتدريب هولندا على الميدالية البرونزية في تلك المناسبة ، وفي فترته الثالثة على رأس الفريق ، جعلهم يبتعدون خطوة عن نصف النهائي مرة أخرى بعد فوزه على الولايات المتحدة 3-1 في مباراة خروج المغلوب الافتتاحية.

مشاهدة مباراة الأرجنتين اليوم بث مباشر في كأس العالم

ومن المقرر أن يحتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتسجيل في مرمى أستراليا في مونديال 3 ديسمبر 2022

في أول لقاء لكأس العالم بين هذين الفريقين ، تم عرض إجمالي كرة القدم الهولندية بشكل كامل كهدفين من يوهان كرويف ، بالإضافة إلى واحد من جوني ريب ورود كرول منحت فريق رينوس ميشيلز انتصارًا مريحًا 4-0.

جاء الانتصار الأخير لهولندا على الأرجنتين في مباراة ودية عام 2003 ، عندما سجل جيوفاني فان برونكهورست الهدف الوحيد في الفوز 1-0.
يتطلع ليونيل ميسي إلى معادلة الرقم القياسي المسجل في كأس العالم للأرجنتين عندما يواجه هولندا في ربع النهائي يوم الجمعة.

وقاد ميسي الطريق لبلاده في دور الـ16 حيث افتتح التسجيل في الفوز 2-1 على أستراليا ، مع جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي أيضًا.

ويسعى ميسي الآن لمعادلة الرقم القياسي لغابرييل باتيستوتا في البطولة بعد هدفه الأول في أدوار خروج المغلوب في كأس العالم آخر مرة.

ويمتلك الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات تسعة أهداف في خمس بطولات ، ويتطلع إلى مطابقة وتجاوز الرقم القياسي الوطني لباتيستوتا البالغ 10 أهداف.

حاليًا ، يحتل اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا المركز الثاني في سباق الحذاء الذهبي خلف كيليان مبابي ، بعد أن سجل ضد السعودية والمكسيك وأستراليا حتى الآن.

كانت آخر مرة واجه فيها ميسي هولندا في مباراة تنافسية لبلاده في نصف نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل ، حيث انتصرت بلاده بركلات الترجيح بعد تعادل صعب بدون أهداف.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وهولندا مباشر يلا شوت

انتصر ليونيل سكالوني والأرجنتينيين على أستراليا 2-1 في دور الستة عشر بعد أن خرجوا في تلك المرحلة قبل أربع سنوات عندما خسروا أمام بطل نهائي فرنسا (4-3).
اللاعب الأكثر قيمة: Matthijs de Ligt (60.3 مليون جنيه إسترليني).

القيمة الإجمالية للفريق: 506 مليون جنيه إسترليني

اللاعب الأكثر مشاركة: دالي بليند (98)

الهداف الرئيسي: ممفيس ديباي (43)

إجمالي القبعات: 745

مجموع الأهداف: 113

أقدم لاعب: ريمكو باسفير (39)

أصغر لاعب: تشافي سيمونز (19)

متوسط ​​العمر: 26.6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى