أهداف المغرب وكرواتيا.. مشاهدة ملخص مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم

المغرب وكرواتيا مباشر في خدمة يقدمها موقع تريندات في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم قطر 2022.

تواجه كرواتيا والمغرب بعضهما البعض على استاد خليفة الدولي في المباراة المقابلة للمنافسة على المركزين الثالث والرابع في مونديال قطر 2022.

كان الفريقان على وشك القتال من أجل صناعة التاريخ من خلال البقاء على أبواب النهائي الكبير. أن الأرجنتين وفرنسا ستلعبان يوم الأحد المقبل على ملعب لوسيل.
هذه المباراة كانت موجودة بالفعل في دور المجموعات ، حيث تم إدراج الفريقين في المجموعة F. المواجهة بين كرواتيا والمغرب تقابل الجولة 1 ، في الظهور الأول لكلا الفريقين وانتهت المواجهة بالتعادل 0-0 في المباراة التي تقاسموا نقطة كانت كافية لهم بعد أسبوع للتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم في قطر 2022.

ووقع الفريق المتقلب تعادلين بدون أهداف في دور المجموعات ، المذكور أعلاه ضد المغرب وأخرى ضد بلجيكا.

في وقت لاحق فازوا بكندا وتقدموا في المركز الثاني في القرعة. في دور الـ16 ، هزموا اليابان بركلات الترجيح  بنفس الطريقة التي استخدموها لهزيمة أحد أعظم المرشحين ، البرازيل. في الدور قبل النهائي خسروا 3-0 ضد الأرجنتين.

في المقدمة سيكون المغرب الذي احتل المركز الأول في المجموعة السادسة بفضل الانتصارات ضد بلجيكا وكندا. وقع رجال Regragui بطولة رائعة ، وتمكنوا من إقصاء إسبانيا في دور الـ16 حتى لو كانت في ركلات الترجيح. أيضًا ، في ربع النهائي ، تركوا فريقًا قويًا آخر مثل البرتغال في الطريق. بالفعل في الدور نصف النهائي استسلموا لفرنسا.

يمكنك مشاهدة كرواتيا – المغرب على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون من خلال قناة RTVE’s La1.

إذا كنت ترغب في مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت لكرواتيا – المغرب ، يتم بثه من خلال منصة Movistar + إذا كنت قد تعاقدت مع حزمة كرة القدم على قناة الدفع Gol Mundial وأيضًا على RTVE Play. بالإضافة إلى ذلك ، في OKDIARIO نخبرك على الهواء مباشرة بالمباراة المقابلة للمركزين الثالث والرابع في مونديال قطر 2022 ، مع دقيقة بدقيقة ، نتيجة وأهداف كرواتيا – المغرب.

في أي وقت تلعب كرواتيا ضد المغرب؟

يواجه المنتخب الكرواتي المنتخب المغربي في المباراة المقابلة للمركزين الثالث والرابع في مونديال قطر 2022 يوم السبت 17 ديسمبر الساعة 4:00 مساءً ، أقل بساعة واحدة إذا كنت في جزر الكناري.

يستضيف استاد خليفة الدولي يوم السبت 17 ديسمبر 2022 ، في تمام الساعة 4:00 مساءً (بتوقيت شبه الجزيرة) ، المباراة المقابلة لمباراة المركزين الثالث والرابع لمونديال قطر 2022 بين كرواتيا والمغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى