اليابان ضد كوستاريكا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة اليابان وكوستاريكا في كأس العالم FIFA قطر 2022 ™

بث مباشر اليابان وكوستاريكا اليوم يلا شوت تنطلق مباراة اليابان الثانية في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث يمكن مشاهدة مباراة اليابان وكوستاريكا بث مباشر في بطولة كأس العالم إذ يرغب المنتخب الياباني في تحقيق المفاجأة الثانية وذلك بعد الفوز في مباراة اليابان وألمانيا اليوم.

قبل مباراة اليابان ضد كوستاريكا يعتزم المنتخب الياباني اليوم بدء المباراة بقوة، ومن هناك سنبني قرارنا على ما إذا كان بإمكاننا أخذ زمام المبادرة أو تعرضنا للقمع من قبل الخصوم. توقعنا أن يتحكم خصومنا في حيازة الكرة ، وهو ما حدث بالضبط ، لذلك كنا مستعدين للبحث عن فرصنا للهجوم أثناء لعب الدفاع الصبور.

ترتيب الفيفا لمنتخب اليابان حيث يعد اليابان هو المصنف رقم 31 اعتبارًا من 6 أكتوبر 2022، وظهر في كأس العالم FIFA 6 مرات.

وأفضل إنجاز في كأس العالم لمنتخب اليابان هو الوصول إلى ربع النهائي، وسجل اليابان وجهاً لوجه 3 انتصارات وتعادل واحد (10 أهداف ، 2 استقبلت شباكه).

مشاهدة مباراة اليابان وكوستاريكا بث مباشر يلا شوت

مباريات اليابان في كأس العالم FIFA قطر 2022 ™

مرحلة المجموعات

المباراة الأولى: الأربعاء. 23 نوفمبر 16:00 [التوقيت المحلي] اليابان ضد ألمانيا

المباراة الثانية: الأحد. 27 نوفمبر ، 13:00 [التوقيت المحلي] اليابان ضد كوستاريكا

المباراة الثالثة: الخميس 1 ديسمبر 22:00 [التوقيت المحلي] اليابان ضد إسبانيا

موعد مباراة اليابان ضد كوستاريكا في كأس العالم

توقيت مباراة اليابان وكوستاريكا اليوم بتوقيت القاهرة في تمام 12:00 ظهرا بتوقيت القاهرة والذي يتزامن مع تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراه اليابان وكوستاريكا تذاع بث مباشر على قناة bein sport Max 1

معلق مباراة اليابان وكوستاريكا بث مباشر هو المعلق الرياضي: عامر الخوذيري

على الرغم من تفوقنا في الشوط الأول ، إلا أنني أعتقد أن اللاعبين قاتلوا بصبر ورباطة جأش وحكمة ، وقراءة نوايا الخصوم وفهم أن المد سينقلب إذا واصلنا جهودنا ، بغض النظر عن النتيجة 0-1 ، 0-2 أو حتى 0-3. أخبرت اللاعبين قبل المباراة وأثناء الشوط الأول أنه سيكون لديهم فرصة في الشوط الثاني إذا استمروا في القتال بقوة وعناد كفريق.

بث مباشر اليابان وكوستاريكا اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022

لقد غيرنا نظامنا في الشوط الثاني لأن خصومنا كانوا يستغلون عرض الملعب بشكل فعال. كنا واثقين كفريق من أننا إذا لعبنا دفاعًا جيدًا يمكننا الفوز بحيازة الكرة ، واستجاب اللاعبون بشكل جيد. لعب اللاعبون بقوة كبيرة وأظهروا مدى تحسنهم من خلال التفوق على خصومهم على المستوى الفردي ، مما أدى بنا إلى هذه النتيجة.

بعد المباراة ، طلبت من اللاعبين عدم الانشغال في الوقت الحالي والتركيز بدلاً من ذلك على الحصول على أفضل استعداد ممكن للمباراة القادمة ضد كوستاريكا.

ليس من المبالغة القول إنه كان نصرًا ولحظة تاريخية ، لكنني لا أعتقد أنه كان غير متوقع نظرًا لتطور كرة القدم اليابانية وعدد اللاعبين الذين ينجحون حاليًا على الساحة الدولية. أصبح هذا الفوز ممكنًا بدعم من جميع المشاركين في كرة القدم اليابانية وعائلة كرة القدم والمشجعين والأمة. أود أن أعبر عن امتناني مرة أخرى.

لقد أهدرت ركلة جزاء أفسدت خطة لعب الفريق ، لكننا ظللنا نذكر بعضنا البعض أنه إذا تمكنا من الحفاظ على النتيجة قريبة ، فستتاح لنا فرصة للتغلب على خصومنا. (فيما يتعلق بالتصديات الأربع المتتالية) كنت يائسًا في الوقت الحالي.

اليابان ضد كوستاريكا اليوم بث مباشر اليوم كاس العالم 27 -11- 2022

وظيفتي هي إيقاف التسديدات على المرمى ، بغض النظر عن الموقف. اللاعبون الذين جاءوا كبديل قرروا المباراة لنا ، وهذا ليس بالأمر السهل. قال لي دوان دائمًا على مائدة العشاء ، “سأخرج من مقاعد البدلاء وأحرز هدفًا.

أعتقد أن هذا النوع من المواقف كان عاملاً في تغيير زخم اللعبة ، وكانت مباراة أثبتت أن المنتخب الياباني يتنافس مع جميع اللاعبين البالغ عددهم 26 لاعباً. في مباراتنا القادمة ضد كوستاريكا ، أعتقد أن خصومنا سيكون لديهم أسلوب مختلف تمامًا في اللعبة.

والأهم من ذلك هو عدم التنازل عن الهدف الأول. سيتعين علينا إجراء الكثير من التعديلات ، وصولاً إلى أصغر التفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى