اهداف الأهلي اليوم.. فيديو أهداف مباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري يويتوب

اهداف الأهلي اليوم انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضد البنك الأهلي بتقدم الأهلي بهدفين مقابل لا شيء في الشوط الأول في إطار الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري هدف الأهلي الأول اليوم.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم حتى الآن سجل الهدفين للأهلي علي معلول وأحمد عبد القادر في الدقائق 18 و30 على التوالي الأهلي والبنك الأهلي مباشر.

أهداف مباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري بدأت المباراة بضغط قوي من البنك الأهلي، وظهر ذلك في الدقيقة السابعة عندما قام محمود سيد لاعب البنك الأهلي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد الشناوي بنجاح.

في الدقيقة العاشرة، حاول الأهلي الهجوم بعرضية من علي معلول على محمد شريف داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة اقتربت أكثر من الحارس محمد أبو جبل.

أهداف مباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدقيقة 11، قام أليو ديانج لاعب الأهلي بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد أبو جبل ببراعة وأبعدها لركلة ركنية.

افتتح علي معلول التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة 18 من ركلة حرة مباشرة، حيث سددها ببراعة بقدمه اليسرى على يسار الحارس محمد أبو جبل.

في الدقيقة 25، قام البنك الأهلي بتنفيذ ركلة حرة مباشرة عن طريق إسلام جابر بعرضية داخل منطقة الجزاء استقبلها كريم بامبو بتسديدة مباشرة ارتطمت بالقائم الأيمن للمرمى.

أضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 30، بعد تمريرة رائعة من علي معلول حيث استقبل الكرة على حدود منطقة الجزاء وسددها بقدمه اليمنى ارتطمت بالقائم الأيسر ودخلت الشباك اهداف الأهلي اليوم.

اهداف الأهلي اليوم

في الدقيقة 34، قام البنك الأهلي بمحاولة هجومية عن طريق إسلام جابر بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريم بامبو برأسية قوية تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

في الدقيقة 36، تم إلغاء هدف للبنك الأهلي بداعي التسلل على كريم بامبو.

في الدقيقة 40، أهدر محمد شريف فرصة التسجيل الثالثة بعد أن واجه المرمى بمفرده وقام بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد أبو جبل ببراعة وأنقذ فريقه.

تقريبًا في الدقيقة الأخيرة، حاول البنك الأهلي تقليص الفارق من ركنية رائعة، ولكن محاولة محمود سيد بالرأس انحرفت قرب القائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى