اهداف الزمالك اليوم يوتيوب.. فيديو اهداف الزمالك والمقاولون في كأس مصر 6-صفر.. ملخص مباراة الزمالك والمقاولون العرب.. هدف شيكابالا الرائع

فيديو أهداف الزمالك والمقاولون أن يقدم لكم أهداف مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر. نتيجة الزمالك والمقاولون اليوم

ملخص مباراة الزمالك والمقاولون العرب افتتح أحمد سيد زيزو التسجيل للزمالك في الدقيقة 17 بتسديدة رائعة من ركلة جزاء.

اهداف الزمالك اليوم ثم أضاف زيزو هدفًا ثانيًا في الدقيقة 39، تلاه سيف الجزيري بالهدف الثالث في الدقيقة 40، مما أعطى الزمالك تقدمًا بثلاثة أهداف دون رد اهداف الزمالك.

اهداف مباراة الزمالك اليوم

وفي الدقيقة 51، سجل الجزيري الهدف الرابع للزمالك، تلاه القائد محمود شيكابالا بالهدف الخامس في الدقيقة 53، وأكمل الجزيري سجله بالهدف السادس في الدقيقة 55.

نتيجة ماتش الزمالك اليوم احتفل أحمد سيد زيزو بطريقة مميزة بتسجيله الهدف في شباك المقاولون العرب في إطار مباراة ربع النهائي لكأس مصر.

اهداف الزمالك والمقاولون وتم افتتاح أهداف المباراة بتسجيل زيزو هدفًا في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، في مرمى حارس المقاولون العرب محمود أبو السعود.

تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب شملت محمد صبحي في حراسة المرمى، ومحمد عبد الغني، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي، وأحمد فتوح في الدفاع، ومحمد أشرف روقا، إبراهيما نداي، عبد الله نيمار، شيكابالا، وأحمد سيد زيزو في الوسط، بينما تواجد سيف الدين الجزيري في الهجوم.

اهداف الزمالك والمقاولون

نتيجة الزمالك والمقاولون اليوم تم استبعاد 11 لاعبًا لأسباب مختلفة، حيث استبعد المدرب أوسوريو محمد عواد ومحمود شبانة لأسباب فنية.

اهداف الزمالك اليوم وبسبب الإصابة، تم استبعاد نبيل عماد دونجا، عبد الله جمعة، مصطفى شلبي، محمد عبد الشافي، ومحمود حمدي الونش من قائمة الفريق.

سيواجه الفائز من تلك المباراة فريق بيراميدز، الذي أطاح بالبنك الأهلي بفوزه عليه بنتيجة 3-0.

ملخص أهداف مباراة الزمالك والمقاولون

ملخص أهداف مباراة الزمالك والمقاولون حقق الزمالك سلسلة من الانتصارات المتتالية حيث فاز على طلائع الجيش والاتحاد وغزل المحلة في الدوري المصري، وكذلك على فريق فاركو في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر. ويسعى الزمالك لمواصلة هذه الانتصارات والتأهل لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي البطولة.

ستكون المباراة تحت إشراف الحكم محمد معروف، وسيكون له الدعم من الحكمين المساعدين شريف عبدالله وصالح محمد، وسيكون هناك حكم رابع وهو عمرو رمضان. وسيكون محمد نهاد حكم الفيديو ويعاونه أحمد لطفي كمساعد للحكم فيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى