بث مباراة نيوكاسل مباشر.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وشيفيلد بث مباشر اليوم يلا شوت

يستعد شيفيلد وينزداي لاستضافة نيوكاسل يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في نهاية هذا الأسبوع. يتطلع الجانبان للوصول إلى الدور الرابع من أقدم مسابقة كأس بريطانية.

استمتع فريق نيوكاسل بموسم رائع حتى الآن ، حيث خسروا ثلاث مباريات فقط من أصل 25 مباراة في الدوري هذا الموسم ، حيث احتلوا المركز الثاني بشكل مريح ، بفارق أربع نقاط فقط عن متصدر الدوري Plymouth Argyle.

من ناحية أخرى ، استحضار إيدي هاو دروسًا في Magpies منذ أن تولى قبل أكثر من 14 شهرًا مع احتلال فريقه المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز ، متقدمًا على أمثال مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي.

موعد مباراة شيفيلد وينزداي ونيوكاسل يونايتد

يستضيف شيفيلد وينزداي نيوكاسل يونايتد على ملعب هيلزبورو يوم السبت 7 يناير مع انطلاق المباراة في تمام الساعة 6 مساءً.

وحقق نيوكاسل أطول سلسلة متتالية بدون هزيمة في الدوريات الخمس الكبرى في جميع أنحاء أوروبا ، حيث لم يخسروا الآن 13 مباراة بعد خسارتهم 2-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام ليفربول في أغسطس.

تعادلا 0-0 ضد ليدز يونايتد ومتصدر الدوري أرسنال في آخر مباراتين لهما على الرغم من أن البوم سيعطي الأمل في أن يتمكنوا من إحداث مفاجأة كبيرة.

ستكون هذه المباراة هي المواجهة الـ 131 بين هذين الجانبين ، حيث خرج فريق Magpies في المقدمة بـ 57 فوزًا مقابل 42 يوم الأربعاء ، مع انتهاء المواجهات الـ 31 الأخرى بالتعادل.

ومع ذلك ، لم يخسر البوم أمام نيوكاسل في المواجهات الأربعة الأخيرة بين الجانبين (2-2 ، 0-1 ، 0-1 ، 2-1).

بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم

نعم. ستكون هناك حاجة إلى إعادة إذا انتهت المباراة بالتعادل في نهاية الوقت العادي.

بسبب قوائم المباريات المتأثرة بـ Covid في الموسمين الأخيرين ، غير الاتحاد الإنجليزي القواعد وألغى الإعادة في الجولتين الثالثة والرابعة لتجنب أي ازدحام إضافي في المباريات.

سيتم تنفيذ الوقت الإضافي وركلات الجزاء في نهاية الوقت الأصلي في الإعادة إذا كان الفريقان لا يزالان غير قابلين للفصل.

ومن المقرر أن تعقد الجولة الرابعة في وقت لاحق من الشهر خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تبدأ يوم السبت ، 28 يناير. ومن المقرر أن يسافر الأربعاء إلى بارنسلي يوم الأحد ، 29 يناير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى