اهداف مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس.. ملخص مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان دوري الأبطال اليوم

اهداف باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم يوتيوب وكذلك هدف كليان مبابي في مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم تويتر هي ما يبحث عنها عشاق البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم في ملخص مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم – YouTube هدف كيليان مبابي الأول في مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم مباشر، حيث أن باريس سان جيرمان في حاجة للفوز بأي نتيجة على يوفنتوس ليضمن صدارة ترتيب مجموعة دوري أبطال أوروبا اليوم إذ من الصعب على فريق بنفيكا في مباراة اليوم الفوز بفارق ٥ أهداف.

ولو انتهت نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم بنتيجة ١/٠ وكذلك إذ انتهت مباراة بنفيكا اليوم بنتجية ٥/٠ فسوف يتساوى الفريقان في كل شيء سواء في المواجهات المباشرة أو النقاط أو فارق الأهداف أو الأهداف المسجلة.

اهداف مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري ابطال اوروبا

ووقتها سوف يتم اللجوء لماذا في رأيك؟ قاعدة ربما تحسم الأمر لأول مرة في تاريخ دور المجموعات وهي الأهداف خارج الأرض خلال دور المجموعات وهو ما سيمنح بنفيكا الصدارة فسيكون قد سجل ٨ أهداف خارج أرضه مقابل ٥ لباريس والحديث هنا عن النتيجتين اللتين افترضت حدوثهما .

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم حاليًا باريس سجل ٤ أهداف خارج أرضه وبنفيكا سجل ٣ أهداف.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم – YouTube

افتتح تسجيل أهداف مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس تويتر اليوم في الدقيقة 13 وذلك بعد فاصل مهاري من كليان مبابي ثم تسديدة من خارج المنطقة لتعلن عن أول أهداف باريس في مباراة يوفنتوس.

بتسجيل هدف باريس سان جيرمان الأول أمام يوفنتوس.

هدف تعادل يوفنتوس مع باريس سان جيرمان بدوري ابطال اوروبا

أصبح كيليان مبابي أصغر لاعب (23 عام و10 أشهر و13 يوم) يصل إلى 40 هدف في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الفرنسي حطم رقم ليونيل ميسي الذي سجل 40 هدفًا بعمر 24 عام و4 أشهر و8 أيام

وجاء التعادل سريعا في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول من مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان حيث جاءت رأسية كوادردو التي تصدى لها دوناروما بصعوبة، لكن بونوتشي متواجد ويعادل النتيجة لليوفي من المتابعة وجاءت أهداف مباراة اليوفي وباريس سان جيرمان 1 – 1.

نهاية الشوط الأول من مباريات دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان 1-1 يوفنتوس

بنفيكا 1-1

دورتموند 1-1 كوبنهاغن

مانشستر سيتي 0-1 إشبيلية

ميلان 1-0 سالزبورغ

تشيلسي 2-1 دينامو زغرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى