باريس سان جيرمان ضد لنس.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولنس بث مباشر اليوم يلا شوت كورة 365

يلعب لنس مع باريس سان جيرمان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في الأول من يناير، يقترب باريس سان جيرمان من المباراة في حالة مزاجية جيدة ليحقق انتصارات في 10 مباريات متتالية ضد ستراسبورغ وكيفيلي وباريس وأوكسير ولوريان ويوفنتوس وتروا ومكابي حيفا وأجاكسيو ومرسيليا ليواصلوا خطهم الخالي من الهزائم إلى 20 مباراة ، لكن باريس سان جيرمان حقق نجاحًا كبيرًا. أداء ضعيف في الدفاع مؤخرًا حيث استقبلت شباكه أهدافًا لمدة 3 مباريات متتالية الآن.

مباراة باريس سان جيرمان اليوم حيث النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين RC Lens و Paris Saint-Germain عندما يلعب RC Lens على أرضه هي 1-1. انتهت 5 مباريات بهذه النتيجة.

النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين آر سي لينس وباريس سان جيرمان هي 1-1. انتهت 7 مباريات بهذه النتيجة. خلال آخر 20 لقاء مع آر سي لنس يلعب على أرضه ، فاز آر سي لنس 7 مرات ، وكان هناك 7 تعادلات بينما فاز باريس سان جيرمان 6 مرات. فارق الأهداف 28-26 لصالح آر سي لنس.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولنس اليوم بث مباشر يلا شوت

خلال المواجهات الـ 43 الماضية ، فاز آر سي لينس 13 مرة ، وكان هناك 11 تعادلًا بينما فاز باريس سان جيرمان بـ19 مرة.

فارق الأهداف 66-49 لصالح باريس سان جيرمان، مباريات الموسم الماضي: 1-1 (RC Lens على أرضه) و 1-1 (باريس سان جيرمان على أرضه).، تمتلك RC Lens سلسلة انتصارات مكونة من 5 مباريات في Ligue 1.

في Ligue 1 ، حقق RC Lens 8 انتصارات متتالية على أرضه.

حقق باريس سان جيرمان سلسلة انتصارات متتالية من 5 مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

هل تعلم أن RC Lens سجل 31٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90؟

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت

هل تعلم أن باريس سان جيرمان سجل 28٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90؟، RC Lens لديها سلسلة انتصارات من 6 مباريات، فاز RC Lens في 8 مباريات على التوالي، لم يخسر RC Lens في أي من آخر 15 مباراة على أرضه.

باريس سان جيرمان: سيغيب نيمار الآن بسبب الإيقاف ، لذا انضم إلى بريسنل كيمبيبي ، ونونو مينديز ، وريناتو سانشيز ، وفقد تيموثي بيمبيلي هذه الفرصة. من المتوقع أن يعود ليونيل ميسي في الأيام القليلة الأولى من شهر يناير بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم FIFA ، ولكن ليس في الوقت المناسب للظهور في هذه المباراة. سيكون كيليان مبابي الرجل الرئيسي في فريق كريستوف جالتير هنا بعد تأخره في ضربات الجزاء البطولية ضد ستراسبورغ.

وقال جالتير “عدم وجود نيمار ولا ليونيل ميسي ليس بالأمر الهين”. “نحن نعلم مدى أهمية الثلاثة الأمامية لدينا وأنهم من أعلى مستويات الجودة. لدي فكرة جيدة عما سأطلبه من اللاعبين المتاحين لدي.”

وقال هايس بعد المباراة 0-0 مع نيس يوم الخميس “هناك العديد من المباريات التي سنذهب إليها ونحن بحاجة للتعافي بسرعة”. “كان هناك الكثير من الجهد المبذول ولدينا مباراة كبيرة قادمة. كانت هذه القرعة منطقية ويجب أن تكون راضيًا عندما كان لدينا الكثير من الشخصيات الهجومية المفقودة. تم اتخاذ الخيارات وكان علي الاحتفاظ ببعض الخيارات الهجومية جديد من على مقاعد البدلاء. كان على ويسلي سعيد أن يأتي في وقت أبكر بقليل مما كان متوقعا ، لكنني لا أشعر بأي ندم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى