بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم بث مباشر يلا شوت

يمكن أن يعود لاعب خط وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي إلى اللعب عندما يستضيف بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي ريمس على ملعب بارك دي برينس مساء الأحد.

غاب الدولي الإيطالي عن آخر ثلاث مباريات لفريقه في جميع المسابقات بسبب مشكلة عضلية ، لكنه عاد منذ ذلك الحين إلى تدريب الفريق ويجب أن يكون لائقًا للبدء هنا.

ومع ذلك ، من المتوقع أن يغيب بريسنل كيمبيمبي عن المشاركة مع استمراره في التعافي من إصابة في وتر العرقوب ، في حين أن نوردي موكيلي على بعد أسابيع قليلة من العودة من مشكلة في أوتار الركبة.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم مباشرة

وبالمثل ، يمكن أن يكون ريس أيضًا بدون لاعبين فقط في نثنائيل مبوكو ونوح جان هولم ، على الرغم من أن تيبو دي سميت غاب عن الفوز على ليس هيربييرز بسبب إصابة في القدم وهو أيضًا موضع شك في المسابقة.

ركلة جزاء بالوغون في كوبيه دي فرانس جعلت 11 هدفًا في جميع البطولات للاعب البالغ من العمر 21 عامًا هذا الموسم ، حيث يستعد الآن لمواجهة اثنين فقط من ستة لاعبين – في نيمار ومبابي – ليحرز المزيد من أهداف الدوري الفرنسي. من 10.

التشكيلة المحتملة لباريس سان جيرمان: دوناروما. حكيمي ، ماركينيوس ، راموس ، مينديز ؛ فيتينها ، فيراتي ، رويز ؛ ميسي. مبابي ، نيمار

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يوتيوب

تشكيلة ريمس المحتملة: ضيوف. فوكيت ، أغبادو ، عبد الحميد ، بوسي ؛ مونيتسي ، ماتوسيوا ؛ إيتو ، زينيلي ، فليبس ؛ بالوغون.

حصل كيلور نافاس على إيماءة في المرمى في فوز كوبيه دي فرانس 7-0 على باي دو كاسيل ، لكن جيانلويجي دوناروما سيعود الآن مع نوتنجهام فورست للحصول على صفقة في يناير على خط الأول.

سيحمي سيرجيو راموس وماركينهوس المصنف الأول في إيطاليا كما كان دائمًا ، حيث يستعد أشرف حكيمي واللاعب المناسب مرة أخرى نونو مينديز لقصف الأجنحة من أجل الأبطال.

إذا تم تمرير فيراتي لائقًا للبدء ، يمكن للاعب البالغ من العمر 30 عامًا أن يشكل ثلاثي خط وسط مميزًا مع فيتينيا وفابيان رويز ، على الرغم من أن كارلوس سولير سجل في آخر 32 مباراة في الكأس وأعطى كريستوف جالتير طعامًا للتفكير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى