بث برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وسبته اليوم بث مباشر كورة لايف

التقى سبتة وبرشلونة ثلاث مرات في كأس الملك؛ حيث فاز البلوغرانا بنتيجة 3-0 في الدور الثالث 2000-01 قبل فوزه بنتيجة 7-1 في المجموع في الدور الرابع 2010-11 بث مباشر مباراة برشلونة وسبته اليوم.

وسجل كل من بيدرو وماكسويل هدفين . فاز 2-0 في مباراة الذهاب على ملعب ألفونسو موروبي، حيث تلقى فريق برشلونة الذعر في آخر 32 مباراة في كأس الملك ضد برشلونة.

وعلى الرغم من أنهم تقدموا ثلاث مرات ولكن تم ربطهم في كل مرة من قبل أوريول سولديفيلا البالغ من العمر 21 عامًا ، والذي كانت هاتريك المذهل في نهاية المطاف عبثًا حيث حقق Ansu Fati فوزًا 4-3 في الوقت الإضافي.

مشاهدة مباراة برشلونة وسبته اليوم بث مباشر

لذلك يتوقع المرء أن يكون تشافي قد تعلم درسه حول التعليق على تعادلات الكأس “المحظوظة” ، حيث يهدف برشلونة إلى تجنب الخروج الثاني على التوالي من دور الستة عشر بعد الخروج في هذه المرحلة إلى أتلتيك بلباو – الذي تغلب عليه في نهائي 2020-21. – العام الماضي.

مع عدم وجود مخاوف جديدة تتعلق باللياقة البدنية للإبلاغ عن مأزقهم مع ريال مدريد كاستيا ، يجب على سبتة مرة أخرى تشكيل تشكيلتها المعتادة 4-2-3-1 ، ما لم يختار خوان روميرو إضافة مدافع إضافي لخنق ثروة البلوجرانا من الهجوم. والخيارات.

سيغيب ريوس عن أي دور ربع نهائي محتمل إذا تم حجزه ، لكن لا يزال بإمكان اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا أن يتصدر الهجوم ، بينما غادر ليبرتو بلتران – الذي بدأ الفوز على إلتشي – للانضمام إلى Alcoyano.

بث مباشر مباراة برشلونة وسبته اليوم مباشر

سجل الظهير الوسطي فابريزيو دانيزي أول ظهور له بهدف من على مقاعد البدلاء ضد كاستيا ، لكن من غير المرجح أن يحصل اللاعب الإيطالي على بدايته الأولى في مباراة بهذا الحجم.

أما بالنسبة لبرشلونة ، فإن كل من فيران توريس وليفاندوفسكي على ما يرام في الظهور في كأس الملك وسط تعليق الدوري الإسباني ، مما يعني أن تشافي يجب أن يعمل مع فريق كامل لياقته في دور الـ16 ، باستثناء رونالد أروجو الباقي .

لا شك أن مدرب البلوجرانا سينتهز هذه الفرصة لإجراء ثروة من التعديلات ، بدءًا من إيناكي بينا الذي يتمتع ببداية نادرة في المرمى ، بينما يجب منح هيكتور بيليرين وإريك جارسيا فرصًا في الخلف.

يجب أن يكون فرانك كيسي وسيرجيروبرتو وبابلو توري وفاتي في الطابور أيضًا ، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كانت ممفيس ديباي ستشارك وسط تكهنات حول خروج محتمل في يناير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى