مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

يسعى مانشستر سيتي لمتابعة فوزه في منتصف الأسبوع بثلاث نقاط أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف ولفرهامبتون واندرارز على ملعب الاتحاد بعد ظهر يوم الأحد.

في غضون ذلك ، يسعى الزوار إلى تمديد مسيرتهم الخالية من الهزائم خارج أرضهم إلى أربع مباريات والابتعاد عن منطقة الهبوط.

ثلاث هزائم متتالية تبدو غير متوقعة لفريق بيب جوارديولا – الذي خسر أمام ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد الأسبوع الماضي – لكن يبدو أن ذلك كان على الورق مع تقدم مان سيتي في الشوط الأول 2-0 أمام توتنهام هوتسبير مساء الخميس.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشر

ومع ذلك ، قاتل المواطنون مثل أبطال حقيقيين ، وقلبوا المباراة رأساً على عقب في أول 12 دقيقة من الشوط الثاني بفضل ضربات جوليان ألفاريز ، وإيرلينج هالاند ، ورياض محرز ، قبل أن يختم الأخير الفوز بهدف رابع في الشوط الثاني. الوقت المحتسب بدل الضائع.

وعلى الرغم من الانتصار الذي نقلهم إلى مسافة خمس نقاط من متصدر آرسنال ، إلا أن جوارديولا شن هجومًا لاذعًا على لاعبيه وجمهوره بعد المباراة ، حيث أصيب الإسباني بالإحباط بسبب افتقارهم إلى “الشغف” و “النار” ، ويعتقد السيتي. سوف يسقطون المزيد من النقاط إذا فشلوا في الأداء بالمستوى المطلوب.

سيخوض المواطنون الآن ثلاث من مبارياتهم الأربع المقبلة أمام مشجعيهم ، بما في ذلك مواجهة يوم الأحد ضد فريق ولفرهامبتون الذي تغلبوا عليه في كل من لقاءاتهم الخمس الأخيرة في الدوري ، وسجلوا 16 هدفًا واستقبلوا ثلاثة أهداف فقط في هذه العملية.

بث مباشر مباراة السيتي ولفرهامبتون اليوم مباشر

مباراة السيتي مع ولفرهامبتون هي مباراة مواتية على الورق على المدى القصير ، مع مواجهات ضد أرسنال وتوتنهام في الأفق مرة أخرى ، والانتصار يوم الأحد سيشهد إغلاق الفجوة على ارسنال إلى نقطتين فقط قبل فريق ميكيل أرتيتا . حطم الأبواق مع مان يونايتد في وقت لاحق من ذلك اليوم.

بعد تحقيق فوز بسيط 1-0 على أرضه على ضيفه وست هام يونايتد المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي ، خسر ولفرهامبتون بنفس النتيجة أمام جماهيرهم أمام ليفربول في مباراة الإعادة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي مساء الثلاثاء.

يعتقد Julen Lopetegui أن فريقه يستحق المزيد من معركته في منتصف الأسبوع مع الريدز ، لكن تسديدة في الشوط الأول من Harvey Elliott قضت في النهاية على فريق West Midlands في العقبة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى