بث لعبة النصر والفتح مباشر اليوم.. مشاهدة مباراة النصر والفتح اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة الفتح ضد النصر اليوم بث مباشر بتاريخ 3.02.2023 في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين وستجري المواجهة على ملعب الأمير عبدالله بن علوي في مدينة الأحساء.

لم يفز الفتح في 11 مباراة من أصل 12 مباراة في دوري المحترفين ضد النصر، لم يخسر النصر في 20 مباراة من أصل 21 مباراة في دوري المحترفين.

لم يخسر النصر في آخر 5 مباريات قادمة في هذه المباراة ضد الفتح ، بعد أن فاز 3 وتعادل في 2. وسجلوا 6 أهداف في تلك المباريات الخمس.

مشاهدة مباراة النصر والفتح اليوم بث مباشر يلا شوت

تقام مباراة الفتح ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء بالمملكة العربية السعودية يوم الجمعة 3 فبراير.

انتهت مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات للنصر بتسجيل كلا الفريقين. لقد ربحوا 3 من تلك الألعاب الخمس. بشكل عام ، لقد هبطت في 4/14 مباراة للنصر هذا الموسم.

منذ انضمام اللاعب البرتغالي إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية كريستيانو رونالدو . وسيحاول النصر الفوز بأول مباراة بالدوري. ويتصدر الفريق الدوري بفارق مباراتين أقل من الشباب الذي يحتل المركز الثاني بـ14 مباراة.

مع أهداف فراس البريكان ومراد باتنة في آخر فوز لهما على الوحدة ، أصبحوا الآن في المركز السادس في الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مباراة النصر والفتح اليوم مباشرة

سيحاولون الحفاظ على شكلهم الحالي وممارسة ضغط إضافي على فريق النصر الذي يحاول أولاً تأكيد نفسه. هدف كريستيان تيلو ونيلسون كويفاس هو إبقاء فريقهم قادرًا على المنافسة على بطولة الدوري.

من أجل بدء الموسم بشكل إيجابي ، سيريد كريستيانو رونالدو التسجيل. كانت بداية الفريق الجديد للاعب البرتغالي صعبة.

في مباراته الأولى ، كان بدون أهداف وخسر كأس السوبر السعودي . صرح رودي جارسيا ، مدرب الفريق ، أن مشاركة كريستيانو رونالدو مفيدة لكنه سيعود إلى أوروبا في الوقت المناسب.

منذ أن فاز نادي النصر في المباراة الأخيرة بنتيجة 2-1 ، لا سيما نادي الفتح حريص على الفوز هذه المرة. نظرًا لحقيقة فوز نادي النصر في آخر 2 مباراة من أصل 3 ضد نادي الفتح ، فإنهم مفضلون للفوز في المباراة القادمة.

نادي النصر هو المرشح الأوفر حظاً ، حيث سجل 4 في المباريات الثلاث الأخيرة ، فيما سجل الفتح 2 فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى