أهداف الأرجنتين اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة هولندا والارجنتين اليوم Netherlands Argentina live

بث مباشر الارجنتين اليوم حيث يسعى ليونيل ميسي ورفاقه اليوم الجمعة في التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 إذ يأمل لويس فان غال في معادلة الرقم القياسي لكأس العالم عندما تواجه هولندا الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم.

طوال مسابقة بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، طُلب من فان جال أن يتجنب الانتقادات المتعلقة بأداء فريقه ، حيث كان التصور أن أسلوب لعبهم لم يكن سهلاً على العين.

ومع ذلك ، بعد أن اجتاز مراحل المجموعة بسبع نقاط من ثلاث مباريات ، تألق أورانجي بالفوز 3-1 على الولايات المتحدة في دور الـ16.

بث مباشر مباراة الأرجنتين اليوم يلا شوت كورة 365

وأقام الوصيف ثلاث مرات الآن مواجهة مع الأرجنتين ، البطل مرتين ، على ملعب لوسيل الأيقوني يوم الجمعة، في حين أن التقدم إلى الأربعة الأخيرة سيكون أولوية Van Gaal ، يمكن للمخضرم أيضًا أن يساوي سجل البطولة في هذه العملية.

إذا فازت هولندا أو نفذت المباراة إلى ركلات الترجيح ، فسيكون فان غال قد ذهب 12 مباراة دون هزيمة في كأس العالم.

فقط مدرب البرازيل السابق لويس فيليبي سكولاري خاض العديد من المباريات دون أن يتعرض للهزيمة منذ بداية وقته في المسابقة.
سجل فان جال ما مجموعه ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات ، بعد أن وصلت هولندا إلى الدور نصف النهائي في عام 2014.

مشاهدة مباراة هولندا والأرجنتين بث مباشر يلا شوت الان

في تلك المناسبة في البرازيل ، حُرمت هولندا فقط من مكان في المباراة النهائية لركلات الترجيح ، بالصدفة ضد الأرجنتين ، قبل أن تهزم الدولة المضيفة في مباراة تحديد المركز الثالث.

جاءت التعادلات الأخرى خلال تلك الفترة ضد كوستاريكا في دور الثمانية في 2014 ، وفازت هولندا بركلات الترجيح ، وأمام الإكوادور خلال جدول المجموعة الأولى الشهر الماضي.

وبالفعل ، وصل منتخب أورانجي إلى دور الثمانية من أكبر منافسات كرة القدم في أربع مناسبات ، ووصل إلى نصف النهائي في ثلاث منها ، وكان إقصائه الوحيد في ربع النهائي على يد البرازيل في نسخة 1994.

منذ خسارته أمام السيليكاو ، لعبت هولندا ثلاث مباريات في ربع نهائي كأس العالم وفازت بها جميعًا ، بدءًا من فوزها على الأرجنتين في عام 1998 قبل أن تقضي على البرازيل من بطولة 2010.

تماشياً مع موضوع إقصاء المنتخبات من الأمريكتين ، تفوقت هولندا على كوستاريكا بركلات الترجيح في ربع نهائي 2014 ، وحقيقة أن خروج الأرجنتين من نهائيات كأس العالم التسعة الأخيرة كانت على يد الدول الأوروبية يجعل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى