بث مباشر الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الاهلي واوكلاند سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت في كأس العالم للأندية

يبدأ الأهلي وأوكلاند سيتي سعيهما لتحقيق المجد في كأس العالم للأندية عندما يلتقيان في ملعب ابن بطوطة بالمغرب في مباراة الدور الأول يوم الأربعاء.

وسيواجه الفائزون في هذه المسابقة فريق الدوري الأمريكي لكرة القدم سياتل ساوندرز في الجولة الثانية يوم السبت.

على الرغم من احتلاله المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي ، إلا أن الأهلي سينافس في كأس العالم للأندية هذا العام بعد أن احتل المركز الثاني في دوري أبطال أفريقيا 2022 ، بعد خسارته 2-0 أمام الوداد المغربي.

مشاهدة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

يشارك الشياطين الحمر للعام الثالث على التوالي في كأس العالم للأندية وللمرة الثامنة في تاريخهم ، مع عدم وجود فريق آخر في تاريخ البطولة خاض أكثر من المنتخب المصري (18) مباراة.

وسيقدم الأهلي ، الذي يديره الدولي السويسري السابق مارسيل كولر ، عطاءات أفضل من الموسمين السابقين في مونديال الأندية التي احتل فيها المركز الثالث بعد فوزه على بالميراس والهلال على التوالي ليحصد الميدالية البرونزية.

حقق الأهلي بداية قوية لموسم 2022-23 منذ بدايته منتصف أكتوبر، حيث فاز في 16 وتعادل في 4 من 20 مباراة في جميع المسابقات.

ويحتل بطل دوري الدرجة الأولى المصري 42 مرة حاليًا صدارة الترتيب بفارق ست نقاط مع مباراة مؤجلة ، ويتجه إلى مباراة الأربعاء بعد أن لم يستقبل شباكه أي هدف في الدوري لأكثر من سبع ساعات منذ مطلع العام.

بث مباشر مباراة الأهلي وأوكلاند اليوم مباشرة يلا شوت

أما بالنسبة لأوكلاند سيتي ، فسيشارك النيوزيلنديون في كأس العالم للأندية للمرة العاشرة القياسية هذا العام بعد فوزهم بدوري أبطال أوقيانوسيا العاشر في عام 2022 ، بفوزهم على فينوس 3-0 في النهائي.

انسحب فريق نافي بلوز من كأس العالم للأندية العام الماضي امتثالاً للإرشادات في نيوزيلندا خلال وباء فيروس كورونا ، لكن فريق ألبرت رييرا عاد للمشاركة في بطولة هذا العام ، وستكون مباراة الأربعاء هي الأولى لهم في عام 2023.

في الواقع ، لم يلعب أوكلاند مباراة تنافسية منذ فوزه 3-2 على ملعبه على ويلينجتون أوليمبيك في 4 ديسمبر ، والتي كانت آخر مباراة له في موسم 2022 الفائز بلقب دوري الأمم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى