بث مباشر الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي والمصري اليوم بث مباشر كورة بلس

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر اليوم في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري حيث تنطلق اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز. وتقام المباراة على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط من الفوز على المقاولون العرب. أما المصري فهو يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط من الفوز على إنبي.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز في المباراة ومواصلة مسيرته الإيجابية في الدوري. أما المصري فهو يبحث عن تحقيق الفوز أمام بطل الدوري

بث مباشر مباراة الأهلي والمصري اليوم

سيتم بث مباراة النادي الأهلي والمصري البورسعيدي مباشرة من استاد برج العرب في انطلاقة الموسم الجديد للدوري المصري 2023/2024. تعتبر هذه المباراة بداية رحلة الدفاع عن اللقب الذي توج به الفريق الأحمر في الموسم السابق.

سوف تنطلق المباراة بين النادي الأهلي والمصري البورسعيدي في الساعة السابعة مساءً غدًا، الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

سيتم نقل المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس”، والتي تحمل حقوق البث الحصرية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، يسعى لتحقيق الفوز في هذا الافتتاح ويشدد على أهمية الالتزام بالجوانب الخططية والتكتيكية، بالإضافة إلى استغلال الفرص المتاحة لتحقيق النصر.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر

من ناحية أخرى، يسعى نادي المصري البورسعيدي بقيادة مدربه علي ماهر إلى تحقيق الانتصار للمنافسة على مراكز متقدمة في الدوري. يؤكد ماهر على أهمية غلق المساحات وتضييق الخطوط، واستغلال الفرص المتاحة للتسجيل.

أما حكام المباراة، فسيتم إدارتها بواسطة الحكم محمد عادل، وسيساعده محمود أبو الرجال وسامي هلهل كمساعدين، بينما سيكون أحمد جلال حكمًا رابعًا. سيكون طارق مجدي مسؤولًا عن تقنية الفيديو (VAR)، وسيتعاون معه محمد علاء هاشم.

يُشار إلى أن النادي الأهلي كان بطل النسخة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز بقيادة مدربه مارسيل كولر.

تأتي مباراة الأهلي اليوم الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يتوقع أن تشهد العديد من المباريات القوية والمثيرة. ومن أبرز هذه المباريات مباراة الأهلي والزمالك في القاهرة، والتي تعد أحد أهم مباريات الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى