مشاهدة أهداف مباراة الأهلي اليوم مباشر الآن.. مشاهدة ملخص مباراة الأهلي والهلال مباشر يلا شوت

أمام 50 ألف مشجع للأهلي ، سيواجه النسور الحمر الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا CAF حيث يتنافس الفريقان على مكان في ربع النهائي إلى جانب متصدر المجموعة ماميلودي صنداونز.

الأهلي ، بطل إفريقيا 10 مرات ، يعرف أنه لا شيء سوى الفوز يمكن أن يرسله إلى ربع النهائي ويتجنب الإقصاء المبكر من البطولة.

ويحتل الفريق السوداني المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي ويتطلع للهروب من الهزيمة في القاهرة لمواصلة مشواره في دوري الأبطال.

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم بث مباشر يلا شوت

مباراة الأهلي اليوم بث مباشر كورة لايف “إنها مباراة مهمة للغاية. نحن على استعداد جيد وسيكافح اللاعبون لحجز مكان في ربع النهائي.” صرح مارسيل كولر ، مدرب الأهلي ، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة.

البشائر على تقدم النسور الحمر إلى ربع النهائي جيدة بالنظر إلى أنه يتعين عليك العودة ما يقرب من 19 عامًا لآخر مرة حقق فيها الفريق السوداني فوزًا على الأهلي في القاهرة.

أعلن النادي المصري ، الثلاثاء ، أن السلطات الأمنية وافقت على السماح لـ 50 ألف متفرج بحضور مباراة الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ضد الهلال السوداني.

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

تقدم مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالشكر لوزير الداخلية محمود توفيق والأجهزة الأمنية على دعم الأهلي في المباراة الحاسمة التي ستقام يوم 1 أبريل على استاد القاهرة الدولي.

كما أشاد المجلس بالجهود الكبيرة التي يبذلها أفراد الأمن لدعم المؤسسات الرياضية في مثل هذه الفعاليات.

كما حجز لاعبو الأهلي مكانهم في نهائي كأس مصر 2022 بينما خرج الزمالك من المنافسة في نصف النهائي ضد بيراميدز.

دفاع الأهلي اليوم الدفاعية للأهلي هي المشكلة الرئيسية قبل المباراة حيث أن رامي ربيعة هو المدافع الوحيد المتاح للمباراة مع ظهيره الأيمن محمد هاني ومن المتوقع أن ينضم إليه في الدفاع ، مما يعطي الفرصة للصفقة الجديدة للفريق ، خالد. عبد الفتاح ، ليبدأ من الجهة اليمنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى