هدف السيتي اليوم.. مشاهدة هدف مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بعد ثمانية عشر عامًا من معجزة ليفربول في إسطنبول ، سيسعى مانشستر سيتي صاحب الثلاثية إلى محاكاة مآثر نظرائهم في ميرسيسايد في نفس المدينة عندما يواجهون إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-23 مساء السبت.

يتصادم العملاقان القاريان لأول مرة في منافسة على ملعب أتاتورك الأولمبي على خلفية حظوظ محلية متباينة ، حيث أضاف بيب جوارديولا لقبين آخرين لكرة القدم الإنجليزية إلى حكومته ، في حين أن لقب النيرازوري في الدوري الإيطالي كان سريعًا في أحسن الأحوال.

قضى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على حامل اللقب ريال مدريد 5-1 على مباراتين في الدور نصف النهائي ليحسم تذاكره إلى الحدث الرائع ، بينما حصل إنتر على حقوق المفاخرة المحلية بانتصاره 3-0 في مجموع المباراتين على زملائه في سان سيرو إي سي ميلان.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان ومانشستر سيتي اليوم

إضافة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وتاج كأس الاتحاد الإنجليزي إلى سيرته الذاتية المميزة في 2022-23 ، فإن قائمة إنجازات غوارديولا المحلية في الاتحاد لا حصر لها ، لكن التكريم القاري المنشود ظل بعيدًا عنه منذ أن ترك راحة كامب نو وراءه.

حتى موسم 2020-21 ، لم يكن غوارديولا قد قاد مانشستر سيتي أبدًا إلى ما بعد ربع نهائي المسابقة الأوروبية الأولى ، ومع عودة المشجعين ببطء إلى الملاعب في أعقاب الاضطرابات التي لا توصف المرتبطة بـ COVID-19 ، كان الفائز الدائم في الدوري الإنجليزي الممتاز. اقتربوا ، لكن لا سيجار.

ترك ملعب Dragao مع ذيله مدسوسًا بين أرجله في عام 2021 بفضل هدف كاي هافرتز الفردي لتشيلسي ، وقع مان سيتي ضحية لريال مدريد الطاغوت في نصف نهائي 2021-22 ، لكن الانتقام كان أفضل طبق يقدم مع أربعة أهداف دون إجابة خلال لم شملهم في نفس المرحلة هذه المرة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم

بعد لحظتين من التألق الفردي من فينيسيوس جونيور وكيفين دي بروين في مباراة الذهاب بحذر ، كان الكثيرون حريصين على عدم حذف مهام كارلو أنشيلوتي تمامًا قبل لم شملهم في مانشستر. بعد كل شيء ، أثبت لوس بلانكوس خطأ المشككين مرارًا وتكرارًا عندما تكون الجوائز الأوروبية هي الجائزة.

ومع ذلك ، ربما شهد الحشد البالغ 53000 متفرج في الاتحاد مرور الشعلة القارية ، حيث مزق مان سيتي حامل اللقب بأهداف برناردو سيلفا (2) ومانويل أكانجي وجوليان ألفاريز ، مما جعلهم المرشحون بقوة أخيرًا ينهون بطل دوري أبطال أوروبا في تركيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى