بث مباشر الاتحاد اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والعدالة اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب لايف

يبحث الكثير من عشاق العميد عن رابط مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر حيث التقى الاتحاد والعدل 3 مرات فقط في التاريخ الحديث ، حيث فاز الاتحاد بمباراتين ، بينما فاز العدالة بـ 0 مباراة.

انتهى عدد من المباريات بالتعادل وسجل الاتحاد 5 أهداف في لقاءات وجها لوجه فيما نجح العدل في تسجيل 0 أهداف. يبدو أن الاتحاد هو قائد اللقاءات المباشرة ضد العدالة ، حيث حقق انتصارين (حقق العدل 0 انتصارًا).

في مبارياته السابقة ، فاز الاتحاد بثلاث مباريات (الباطن ، الفيحاء ، الطائي) وخسر مباراة واحدة (مع الهلال) فيما انتهت مباراة واحدة بالتعادل مع الشباب . نجح الاتحاد في تسجيل 5 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف ( 5-5 ) .

مشاهدة مباراة الاتحاد والعدالة اليوم بث مباشر كورة لايف

سجل الاتحاد ما معدله 1.53 هدف في المباراة الواحدة في موسم الدوري الحالي. من حيث الانضباط ، تلقى الفريق المضيف 27 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوين ، وارتكب 11.13 خطأ (متوسط) في كل مباراة لعبوها. متوسط ​​تقييم فريق الاتحاد هو 0 لكل مباراة.

الاتحاد بطريقة ما يفتقر إلى القدرة على الاحتفاظ بالكرة ، بمعدل حيازة 50٪ في هذا الموسم

يدخل العدل هذه المباراة بعد فوزه بمباراة واحدة في آخر خمس مباريات (الفتح) وخسر 2 (مع الهلال ، الاتفاق) بينما انتهت مباراتان بالتعادل مع الوحدة والباطين . وأحرز الفريق 4 أهداف بينما استقبلت شباكه 8 أهداف ( 4-8 ) .

في المباريات خارج الأرض ، سجل العدل بمعدل 0.67 هدفًا في المباراة الواحدة واستقبل شباكه 1.8 وحصل الفريق على 33 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوين ، فيما بلغ إجمالي عدد المخالفات 214 . متوسط ​​تصنيف فريق العدل هو 0 لكل مباراة.

بث مباشر مباراة الاتحاد والعدالة اليوم مباشر تويتر

قبل مباراة الاتحاد اليوم حيث الاستحواذ على الكرة ليس جيدًا بالنسبة للعدالة ، بمتوسط ​​40.47 ٪ بشكل عام في هذا الموسم، وحقق الاتحاد جدة سلسلة انتصارات متتالية في 5 مباريات، ولم يخسر اتحاد جدة في مبارياته الست الأخيرة.

فاز الاتحاد جدة بثلاث مباريات متتالية على أرضه، لم يفز نادي العدالة بأي من آخر 11 مباراة خارج أرضه، ولم يسجل اتحاد جدة أي أهداف في 2 من 7 مباريات على أرضه في الدوري السعودي البروفيسور هذا الموسم.

لم يسجل نادي العدالة في 4 من 8 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، سجل نادي العدالة خارج ملعبه هذا الموسم: 0-2-6، سجل اتحاد جدة هدفًا واحدًا على الأقل في 6 مباريات متتالية.

فوز اتحاد جدة في الشوط الأول 37٪ من مبارياته ، والعدالة في 6٪ من مبارياته، وكان الفائز في لقاءهم الأخير هو الاتحاد جدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى