بث مباشر الاتحاد اليوم.. مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي بث مباشر

بث مباشر الاتحاد اليوم مشاهدة مباراة الأهلي المصري واتحاد جدة في كأس العالم للأندية 2023

تنطلق مساء اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023، مباراة الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه المباراة هي الأولى التي تجمع بين الأهلي واتحاد جدة في تاريخ مواجهاتهما، حيث يمتلك كلا الفريقين تاريخاً حافلاً بالإنجازات والبطولات.

ويسعى الأهلي المصري إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، من أجل مواصلة مشواره في البطولة والوصول إلى نصف النهائي، حيث يمتلك الفريق المصري سجلاً حافلاً بالإنجازات في كأس العالم للأندية، حيث توج باللقب مرة واحدة في عام 2006.

في المقابل، يسعى اتحاد جدة السعودي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، من أجل تحقيق إنجاز تاريخي للنادي السعودي، حيث لم يسبق لفريق سعودي الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية من قبل.

وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

**القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة**

تنقل مباراة الأهلي واتحاد جدة على الهواء مباشرةً عبر عدة قنوات، منها:

* قناة SSC1 السعودية المشفرة
* قناة CBC Sport HD المصرية المشفرة
* قناة Varzesh HD الإيرانية المفتوحة
* قناة Football HD المفتوحة

توقعات مباراة الأهلي اليوم

تُعد مباراة الأهلي واتحاد جدة من المباريات المتكافئة، حيث يمتلك كلا الفريقين قدرات فنية كبيرة، ويضم كل منهما لاعبين مميزين.

ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحماسية، وأن تحسم في الدقائق الأخيرة.

ولكن، يمتلك الأهلي المصري الأفضلية في هذه المباراة، وذلك لأسباب عديدة، منها:

* خبرة الفريق المصري في البطولات القارية والدولية
* قوة خط الهجوم المصري، والذي يضم العديد من اللاعبين المميزين، مثل بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور ومحمد الشناوي.

ولكن، لا يجب الاستهانة باتحاد جدة السعودي، والذي يمتلك فريقاً قوياً، ويضم العديد من اللاعبين المميزين، مثل رومارينيو وعبد الرزاق حمدالله وعبد الرحمن العبود.

ولذلك، فإن المباراة ستكون متكافئة وحماسية، ومن الصعب التكهن بنتيجة مباراة الأهلى واتحاد جدة اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى