أهداف مباراة الأهلي مباشر.. مشاهدة اهداف مباراة الأهلي والهلال اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف الأهلي الهلال السوداني على ملعب القاهرة يوم السبت ، ويجب أن يفوز الفريق المصري بالمباراة ليحسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة إلى جانب صنداونز جنوب إفريقيا المتأهل بالفعل ، والذي يملك 11 نقطة.

سمح عملاق القاهرة لما يصل إلى 50 ألف من مشجعيه بحضور مباراة الهلال على استاد القاهرة الدولي.

وأضاف المدرب الكونغولي “من الجيد بالنسبة لنا أنه سيكون هناك 50 ألف من مشجعي الأهلي مسموح لهم بحضور المباراة وأنا سعيد بأن أعيش مثل هذه الأجواء رغم أنهم ليسوا من مشجعي فريقي”.

ويحتل الهلال حاليا المركز الثاني في المجموعة برصيد عشر نقاط بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث الأهلي.

بث مباشر مباراة الأهلي والهلال اليوم يلا شوت

خلال المباراة العكسية ، فاز الفريق السوداني على الأهلي 1-0 في أم درمان ، ويجب أن يفوز الشياطين الحمر بفارق أفضل للتقدم إلى الدور التالي بسبب سجلهم الأفضل في المواجهات المباشرة.

جاء الأهلي إلى هذا الحد بعد هزيمته 3-0 على أرضه أمام المصري في أحدث مبارياته في دور الـ16 من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأسبوع الماضي.

نجح المصريون في هزيمة كوتون سبورت مرتين فقط في خمس مباريات في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا حتى الآن.

هزم الهلال أم درمان ، السوداني ، أنجح الأندية في كرة القدم العالمية بهدف لصفر في المباراة العكسية بين هذين الفريقين.

مشاهدة ماتش الأهلي بث مباشر يلا شوت اليوم

على الرغم من حملته الضعيفة حتى الآن ، يجب أن يحصل الأهلي على النصر الذي تمس الحاجة إليه في هذا الانتصار ، خاصة في القاهرة.

قال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إنه يفكر في العودة إلى نهائيات مباراتي الذهاب والإياب بعد أن لم يتبق له سوى عارض واحد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

قال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) في ساعة متأخرة من مساء الاثنين إن نهائي الموسم الحالي سيقام في الدار البيضاء يوم 30 مايو بعد سحب عرض من الاتحاد السنغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى