هدف الاهلي اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم مباشر يلا شوت في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم حيث يستضيف فريق سيراميكا كليوباترا اليوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر 2022 منافسه الأهلي في القاهرة في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا اليوم في تمام الساعة 05:00 مساءً بالتوقيت العالمي الذي يتزامن مع تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة مصر – وتمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

وتقام مباراة الاهلي اليوم بث مباشر على أرضية استاد القاهرة الدولي حيث الجميع حريص على معرفة ما إذا كانت هذه المباراة ستثبت أنها تكرار للمباراة الأخيرة بين هذين الفريقين ، والتي جرت في 30 أغسطس 2022.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم يلا شوت لايف

المدير الخاسر والمشجعين لديهم توقعات هائلة من اللاعبين. وسجل فريق سيراميكا صفر أهداف في مرمى الأهلي الذي فاز بالمباراة الأخيرة وسجل أربعة أهداف.

وفاز الأهلي في مباراتين من آخر 3 مباريات. ومن المحتمل جدًا أن يفوزوا هذه المرة أيضًا. في آخر ثلاث مباريات بين الفريقين ، سجل الأهلي (مصر) 9 أهداف بينما سجل سيراميكا كليوباترا هدفًا واحدًا فقط.

وتشير توقعات خبر الأرصاد أن يكون يومًا دافئًا في القاهرة حيث تصل درجات الحرارة القصوى اليومية إلى 22 درجة مئوية. على الأقل ، لا ينبغي أن يكون هطول الأمطار مشكلة ، فالاحتمالات أقل من 30٪.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا بث مباشر اليوم كورة بلس

ويوجد فريق سيراميكا كليوباترا حاليًا في المركز الثامن، ويتعين على المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر إثبات أنه الفريق الأفضل في هذه المباراة ؛ لكن ربما لن يكون لديهم مشكلة في ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار أن سيراميكا كليوباترا متأخرة بسبع مراكز.

سيراميكا كليوباترا في مواجهة مع الأهلي ابتداءً من 28 ديسمبر 2022 الساعة 17:00 بالتوقيت العالمي المنسق. المباراة جزء من الدوري الممتاز ، حاليا ، سيراميكا كليوباترا يحتل المركز الثامن ، بينما يحتل الأهلي المركز الأول.

حقائق مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم

مباريات الموسم الماضي: 1-1 (سيراميكا كليوباترا على أرضه) و4-0 (الأهلي المصري (مصر) على أرضه).

هل تعلم أن سيراميكا كليوباترا سجلت 27٪ من أهدافها بين الدقائق 31-45؟

هل تعلم أن الأهلي يسجل 25٪ من أهدافه بين الدقائق 16-30؟

لم يخسر سيراميكا كليوباترا في آخر 4 مباريات.

الأهلي (مصر) لم يخسر في آخر 14 مباراة.

الأهلي (مصر) لديه سلسلة انتصارات من 4 مباريات خارج أرضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى