ليفربول ضد برينتفورد .. مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر تنتظرك معركة لافتة للنظر في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب Gtech Community Stadium مساء الاثنين حيث يستضيف برينتفورد فريق ليفربول .

وحقق فريق توماس فرانك فوزا 2-0 في ديربي لندن على وست هام يونايتد في مباراتهم الأخيرة عام 2022 ، بينما عاد الريدز من الخلف ليهزم ليستر سيتي 2-1 ، على الرغم من عدم تسجيل أي من الأهداف الثلاثة في تلك الليلة.

سرعان ما تحولت فرحة الهدف الثاني عشر لإيفان توني هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى قلق لبرنتفورد تاليسمان ، الذي تم خلعه على نقالة في الجمر المحتضر في استاد لندن بعد أن ساهم في فوز فريقه الثاني على التوالي خارج أرضه.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم جول العرب

كان رد فعل توني أسرع في هز الشباك في الدقيقة 18 ولعب أيضًا جوش داسيلفا لمضاعفة حصيلة بيز قبل الاستراحة مباشرة ، حيث ترك وست هام يندم على بعض الإنهاءات المهدرة وجهود ديفيد رايا أمام أنصاره الساخطين.

بعد عام من التقدم الهائل بأسلوب مثالي ، يستعد فريق توماس فرانك حاليًا لدخول العام الجديد العاشر في الجدول بعد مباريات السبت ، بعد أن هزم فولهام مكانًا بعد نجاحه أمام ساوثهامبتون.

بتسجيله ستة أهداف في اللقاءات الأخيرة مع مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير ووست هام ، من المفترض أن يرى خط هجوم برينتفورد الرعب في قلوب أي خط دفاع ، وفقط المتصدر أرسنال خرج من ملعب جيتيك كوميونيتي مع جميع النقاط الثلاث هذا الموسم.

منذ خسارته 3-0 أمام أرسنال ، نجح برينتفورد في تحقيق الفوز في أربع مباريات بدون هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تغلب على برايتون وهوف ألبيون لكنه تقاسم الغنائم في آخر ثلاث مباريات مع توتنهام ولفرهامبتون واندرارز وتشيلسي.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم بث مباشر كورة جول

مع استمرار جيمي كاراجر في المشاهدة ، أشاد قلب دفاع ليستر Wout Faes – الذي كان قوة دافعة في سلسلة الأداء الدفاعي المحسن قبل كأس العالم – بواحد من حفنة من الرجال الذين سجلوا هدفين في مرماه. مباراة الدوري الإنجليزي.

تسابق ليستر خارج الكتل في آنفيلد يوم الجمعة – وهو أكثر مما يمكن أن يقال عن ليفربول – ووضع كيرنان ديوسبيري-هول الثعالب في المقدمة بعد أربع دقائق فقط قبل أن يتحول فايس إلى مرماه مرتين قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

في حين أن رجال يورجن كلوب لم يتمكنوا من العثور على حذاء الرماية ، إلا أنهم كانوا ممتنين لأن فايس أحضره ، على الرغم من أن مركزهم السادس في الجدول لن يتغير بين الآن ويوم الإثنين ، والفجوة بين الأربعة الأوائل تقف عند أربع نقاط في وقت كتابة هذا التقرير بعد فوز مانشستر يونايتد على ولفرهامبتون واندررز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى