بث مباشر البايرن اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيغ اليوم بث مباشر يلا شوت

تعود كرة القدم الألمانية التي طال انتظارها في نهاية هذا الأسبوع بمباراة في الوزن الثقيل على قمة البوندسليجا ، عندما يستضيف RB Leipzig بايرن ميونيخ مساء الجمعة.

يتصدر الأبطال الطريق مرة أخرى في الترتيب ، لكن لايبزيغ في مطاردة ساخنة بعد سلسلة من النتائج المثيرة قبل نهاية كأس العالم.

قبل مباراة بايرن ميونخ اليوم بث مباشر تعيين ماركو روز بعد إقالة دومينيكو تيديسكو ، الذي كان بداية الموسم مروعة ، كان له الأثر المنشود على لايبزيغ.

لقد خسروا مرة واحدة فقط في الدوري تحت قيادته ويحتلون الآن المركز الثالث في الترتيب بعد اقترابه من منطقة الهبوط عند وصوله.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايزنج اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

وصل لايبزيغ بأمان إلى مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا أيضًا ، على الرغم من هزيمة ثقيلة 4-1 على أرضه أمام شاختار دونيتسك تحت قيادة تيديسكو في وقت مبكر من الموسم.

فوز مقنع على شاختار في المباراة العكسية بالإضافة إلى فوز تاريخي على ريال مدريد ساعدهم في ذلك ، وقد أدى هذا الفوز إلى بدء سلسلة من الانتصارات الستة المتتالية في جميع المسابقات قبل الاستراحة.

منذ بداية أكتوبر ، لم يخسر دي روتين بولين ، وهي سلسلة تمتد إلى الوراء 13 مباراة ، 11 منها انتهت بالفوز.

لديهم أيضًا أفضل مستوى على أرضهم في الدوري الألماني ، بعد أن فازوا بستة وتعادل في واحدة من مبارياتهم السبع في ريد بول أرينا ، لذلك على الرغم من قوة بايرن ميونيخ ، قد يجد المتصدرون صعوبة هنا.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم في الدوري الألماني

شكل كريستوفر نكونكو عاملاً هامًا ، حيث أنهى الفرنسي 2022 بتسجيل 33 هدفًا على مستوى الأندية ، أي أكثر بـ 10 أهداف من أي لاعب آخر في الدوري الألماني.

يمكن القول أيضًا أن لديهم أكثر مدافعين رواجًا في العالم أيضًا في شكل جوسكو جفارديول بعد كأس العالم الرائع ، حيث لم يستحوذ أي مدافع على أكثر من الكروات أو قام بالاعتراضات.

مرة أخرى في سبتمبر ، كان بايرن قد خاض أربع مباريات بدون فوز ، لكن تقدم سريعًا لمدة شهرين وفاز بستة مباريات في الدوري ليحرز الصدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى