بث مباشر الزمالك الآن.. مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

تبحث الكثير من جماهير نادي الزمالك عن بث مباشر مباراة الزمالك اليوم لايف حيث يشاهد الكثير من الجماهير مباراة الزمالك ونادي سموحة التي تقام يوم الإثنين 13 فبراير.

وتقام مباراة الزمالك وسموحة اليوم على استاد الإسكندرية بالإسكندرية، بعد أن تنافسوا ضد بعضهم البعض منذ وقت ليس ببعيد في 19.10.2022 اللاعبون والمديرون حريصون على المواجهة مرة أخرى.

عشاق نادي سموحة يحبس أنفاسهم في هذه المباراة لأن الزمالك فاز بالمباراة السابقة 2-0، بفضل انتصاراته في مباراتين من أصل 3 ضد نادي سموحة الرياضي، فإن الزمالك مفضل للسيطرة على المباراة المقبلة.

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

في آخر ثلاث مباريات للفريقين المتواجهين ، سجل الزمالك 4 أهداف في حين سجل سموحة 2 فقط، وحصل الزمالك على 4 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. هذا هو 0.8 نقطة في المتوسط ​​لكل لعبة.

الزمالك سجل 3 مرات في آخر 5 مباريات، وقد نرى بعض الأهداف في هذا ، حيث انتهت آخر 4 مباريات شارك فيها الزمالك بتسجيل 3 أهداف أو أكثر.

هل ستشارك سموحة في الحدث اليوم؟ كان هناك ما مجموعه 12 هدفا في آخر 5 مباريات للزمالك ، سواء على أرضه أو خارج أرضه.

بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة اليوم مباشر

لم تكن الأمور تسير على ما يرام أمام مرمى الزمالك مؤخرًا ، حيث فشل الفريق في التسجيل في 3 من آخر 5 مباريات. هل سيغير المدير تكتيكاته اليوم أم سيقدم مهاجمًا آخر؟

انتهت مباراتان فقط من آخر 5 مباريات للزمالك بتسجيل الفريقين. لقد فازوا بواحدة من تلك المباريات الخمس. إجمالاً ، BTTS هبطت في 7/17 مباراة للزمالك هذا الموسم.

النتيجة الأكثر شيوعا بين نادي سموحة ونادي الزمالك هي 1-1. انتهت 5 مباريات بهذه النتيجة، وخلال آخر 11 لقاء مع سموحة الذي يلعب على أرضه ، حقق نادي سموحة الفوز مرتين ، وكان هناك 4 تعادلات بينما فاز الزمالك 5 مرات.

فارق الأهداف 11-8 لصالح نادي الزمالك، وخلال آخر 24 لقاء فاز سموحة 4 مرات ، 9 تعادلات ، والزمالك 11 مرة. فارق الأهداف 29-19 لصالح نادي الزمالك.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مباريات الموسم الماضي: 2-0 (سموحة على أرضه) و 2-0 (الزمالك على أرضه).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى