بث مباشر الزمالك الآن.. مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر الآن في الكونفدرالية

مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر بدون تقطيع يثير الكثيرون من مشجعي وجماهير النادي الأبيض تساؤلات حول القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفريق أرتا سولار في بطولة الكونفدرالية لعام 2023-2024، وذلك خاصة بناءً على الحديث حول إمكانية نقل المباراة عبر قناة تلفزيونية مجانية ومفتوحة.

سيبدأ الزمالك مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بمباراة أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي في الدور التمهيدي الثاني والذي يأتي بعد أن قام فريق أرتا سولار بتخطي فريق هورسيد الصومالي في الدور التمهيدي الأول بفوزه بستة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

يشار إلى أن الزمالك يشارك في بطولة الكونفدرالية بعد أن حقق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم السابق، وسيكون لديهم أول مباراة في البطولة أمام أرتا سولار الجيبوتي.

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم

مباراة الزمالك وأرتا سولار ستُقام في تنزانيا في تمام الساعة الرابعة عصر يوم غد السبت في إطار منافسات دور الـ32 من الكونفدرالية. سيقوم طاقم تحكيم من جزر القمر بإدارة المباراة بقيادة الحكم محمد العثماني وسيتم مراقبة اللقاء من قبل الحكم التنزاني خالد عبد الله.

بالنسبة لقناة البث المجاني، ستُبث المباراة على قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية التي حصلت رسميًا على حقوق بث جميع مباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم 2023/2024. ووفقًا للتقارير الصحفية، سيتم نقل المباراة أيضًا عبر القناة الفضائية المجانية “أون تايم سبورت” بعد تعاقدها مع الشركة الفرنسية المسؤولة عن تسويق اللقاء.

أما بالنسبة لتشكيلة الزمالك المتوقعة للمباراة، فمن المتوقع أن تضم اللاعبين التاليين:

حراسة المرمى: محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم ” إيشو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي

هذا وقد قرر المدير الفني للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو استبعاد بعض اللاعبين من البعثة التي سافرت إلى تنزانيا، وهم: أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عواد وعلي ياسر ومحمد صلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى