بث مباشر الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر يلا شوت في دوري الأبطال

يترقب عشاق نادي الزمالك في مصر والوطن العربي إلى رابط مشاهدة مباراة الزمالك والترجي الرياضي التونسي اليوم بث مباشر يلا شوت بين سبورت حيث يتطلع الفرسان البيض إلى تعاقداتهم الثلاث الأخيرة لتغيير ثرواتهم والمساعدة في تحقيق الفوز الذي تمس الحاجة إليه عندما يواجهون الترجي التونسي خارج أرضهم في الدور الثالث من مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا يوم السبت.

وسيتوفر متعاقدو صفقة الزمالك الشتوية – لاعب الوسط المغربي أحمد بلحاجي وناصر منسي ومحمود شبانة – غدا لتعزيز فريق الفرسان البيض ضد الفريق التونسي في رادس.

بلحاجي ، 25 عاماً ، الذي كان بمثابة الوحي مع فريقه السابق أسوان ، يمكن أن يكون حيوياً بالنسبة للزمالك كلاعب خط وسط مهاجم.

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي اليوم يلا شوت لايف

في غضون ذلك ، سيكون شبانة (27 عاما) الذي يعود إلى الفرسان البيض بعد انتهاء إعارة سموحة ، خيارا مفيدا أيضا للدفاع حيث يواصل الزمالك غياب خدمات محمود حمدي ومصطفى الزناري وأحمد فتوح بسبب الإصابة.

ناصر منسي ، 25 عامًا ، الذي انضم من نادي NBE ، هو أيضًا خيار موثوق به كمهاجم، وكافح الفرسان البيض داخل وخارج الملعب هذا الموسم ، وحققوا انتصارين فقط في 11 مباراة في جميع المسابقات منذ بداية عام 2023.

سبق للفائزين بخمسة ألقاب لأبطال إفريقيا أن التقوا الترجي ، الفائز بأربعة من هذه الألقاب ، في تسع مناسبات سابقة في المسابقة القارية ، وفاز بأربعة ، وخسر ثلاثة ، وتعادل في اثنين.

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر يلا شوت

مباراة الترجي والزمالك اليوم بث مباشر افتتحوا مشوارهم في دور المجموعات بخسارة 1-0 أمام الجزائري بلوزداد على أرضهم ثم تعادلوا مع المريخ السوداني خارج أرضهم.

قبل مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر سيكون الفرسان البيض الذين يحتلون المركز الثالث بنقطة واحدة في حاجة ماسة إلى ثلاث نقاط غدًا للبقاء على قيد الحياة في البطولة.

من ناحية أخرى ، يدخل الترجي المتألق المباراة بعد فوزه بأول مباراتين في دور المجموعات، وسوف يسعون للحصول على أكبر عدد من النقاط من المباراة لتقوية مركزهم في قمة المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى