كورة بلس مباراة الزمالك بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية بث مباشر اليوم يلا شوت

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم يشاهد الكثير من الجماهير مباراة الجولة الـ12 بين الدقهلية والزمالك ، والتي تقام يوم الخميس 5 يناير. تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي بالقاهرة.

لم يمض أكثر من عام على 13.06.2022 على وجه الدقة عندما التقى هذان الفريقان ولعبوا لتحقيق الفوز الكبير على استاد القاهرة الدولي في القاهرة. يأمل مشجعو نادي الزمالك تحقيق نفس النوع من الانتصارات التي حدثت في المباراة الأخيرة للفريقين ، لذا فإن التوترات تتصاعد بالتأكيد.

مع خسارة الدقهلية في المباريات الثلاث السابقة ، يحرص لاعبوهم على كسر هذا الخط. خلال آخر ثلاث مباريات مليئة بالإثارة ، سجل نادي الزمالك ستة أهداف ، بينما نجح الدقهلية في تجميع 3 أهداف فقط.

مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم يلا شوت كورة لايف

الداخلية لم يفز بأي من آخر 7 مباريات ضد الزمالك، عندما يلعب على أرضه ، لم يخسر نادي الزمالك أمام الدقهلية في آخر 8 مواجهات.

لم يسجل نادي الزمالك أي أهداف في 0 من 5 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

الدقهلية لم يسجل في 2 من 4 مباريات خارج أرضه في الدوري الممتاز هذا الموسم.

سجل نادي الزمالك على أرضه هذا الموسم: 4-1-0.

سجل الداخلية قبل مباراة الزمالك اليوم خارج ملعبه هذا الموسم: 0-3-2،  حافظ الزمالك على شباكه نظيفة في 5 مباريات متتالية.

الزمالك يفوز بالشوط الأول في 33٪ من مبارياته والدقيلية 0٪ من مبارياته. Zamalek SC wins 33% of halftimes, El Daklyeh wins 0%.

وكان الفائز في لقاءهم الأخير نادي الزمالك، في لقاءهم الأخير ، فاز الزمالك بهدف واحد.

عندما يتقدم الزمالك 1-0 على أرضه ، فازوا في 93٪ من مبارياتهم، عندما تقدم الدقهلية 0-1 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 0٪ من مبارياتهم.

بث مباشر مباراة الزمالك والداخلية اليوم يلا شوت كورة بلس

عندما يخسر نادي الزمالك 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 41٪ من مبارياته، وعندما يخسر الدقهلية 1-0 خارج أرضه ، يفوزون بنسبة 0٪ من مبارياتهم.

في الدوري الإنجليزي ، يقدم نادي الزمالك أداءً أفضل من الداخلية أداء نادي الزمالك في آخر 5 مباريات أفضل من أداء الدقهلية.

خسر نادي الزمالك 0 فقط من آخر 5 مباريات أمام الداخلية (في جميع المسابقات). في آخر 5 لقاءات فاز الزمالك 5 ، وفاز الدقهلية 0 ، 0 تعادل.

خسر نادي الزمالك 0 فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الممتاز ضد الداخلية، قبل مباراة الداخلية اليوم انتصرت 0 فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الممتاز ضد الزمالك.
الزمالك يسجل 2.2 هدفا في مباراة أمام الدقهلية والدقيلية 0.8 هدفا ضد الزمالك (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في لقاءات الزمالك والدقيلية 3، كلا الفريقين لم يفزوا بمباراتهم الأخيرة في الدوري الإنجليزي، كلا الفريقين لم يتنازلوا عن شباكهم في مباراتهم الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى